تعرض مانشستر سيتي الانكليزي لضربة قاسية بعد اصابة حارسه الايرلندي شاي غيفنيوم السبت في الدوري المحلي أمام أرسنال، لأنه لا يملك سوى حارس واحد باستطاعته الوقوف بين الخشبات الثلاث في المباريات المتبقية من الموسم.

وتعرض غيفين لخلع في كتفه خلال مباراة السبت وسيبتعد عن الملاعب في المباريات الثلاث الاخيرة لفريقه الذي تقدم من رابطة الدوري بطلب quot;طارىءquot; للسماح له بالتعاقد مع حارس على سبيل الاعارة لانه لا يملك حاليا سوى غانر نيسلن من جزر فارو، بسبب اعارة جو هارت الى برمنغهام سيتي واصابة ستيوارت تايلور.

وكان نيلسن دخل امام ارسنال بعد اصابة غيفين، مسجلا اول مباراة له بقيادة المدرب الايطالي روبرتو مانشيني، علما بانه انتقل الى مانشستر سيتي العام الماضي قادما من بلاكبيرن.

ويأمل مانشيني ان يستفيد من quot;قانون الطوارىءquot; الذي يسمح للنادي بالتعاقد مع حارس مرمى في وضع مشابه لذلك الذي يختبره مانشستر سيتي حاليا، شرط الحصول على موافقة خطية من الاتحاد المحلي، وحصل هذا الامر مع استون فيلا الذي اجرى quot;تعاقدا طارئاquot; في كانون الاول/ديسمبر 2006 عندما استعان بخدمات الحارس المجري غابور كيرلاي من كريستال بالاس، وذلك بسبب اصابة حارسه الاساسي حينها الدنماركي توماس سورنسون (ستوك سيتي حاليا)، والحارس الثاني ستيوارت تايلور الذي يلعب حاليا مع مانشستر سيتي بالذات.

يذكر مانشستر سيتي ينافس على المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وهو يحتل حاليا المركز السادس بفارق نقطة عن توتنهام الرابع واستون فيلا الخامس وذلك قبل مرحلتين على ختام الموسم.

لكن فريق مانشيني يملك ايضا مباراة مؤجلة، كما الحال بالنسبة لتوتنهام.