اعتبر رئيس نادي بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، كارل هاينتس رومينيغه، بأن فريقه يستحق الفوز بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا 2010 بعد عرضه الرائع أمام ليون الفرنسي 3-صفريوم الثلاثاء في اياب الدور نصف النهائي.

وقال رومينيغه في تصريح عقب المباراة quot;انها امسية رائعة بالنسبة الى بايرن ميونيخ الذي نجح في تحقيق ما اعتقدت قلة من الاشخاص على قدرته على تحقيقه في بداية الموسمquot;.

وأضاف quot;قبل السفر الى ليون، قلت بان هذا الفريق (بايرن ميونيخ) يستحق بلوغ المباراة النهائية (...)، الان وبعد وصوله الى النهائي، أقول بانه يستحق الفوز باللقبquot;.

وتابع quot;يمكن أن يكون هذا الموسم تاريخيا، لم نحقق ابدا ما حققناه حتى الانquot; في اشارة الى اقتراب فريقه من الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري ابطال اوروبا).

واوضح رومينيغه انه اتصل هاتفيا بالمهاجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي بقي في ميونيخ بسبب ايقافه لطرده ذهابا، وقال quot;نحن سعداء جدا بان يتواجد ريبيري بين صفوفنا، لقد أكد لي بانه سعيد بالتأهل الى المباراة النهائيةquot;.

وسيعرف ريبيري الاربعاء ما اذا كان سيشارك في المباراة النهائية المقررة في 22 ايار/مايو المقبل في سانتياغو برنابيو في مدريد، لان الاتحاد الاوروبي سيعلن مدة عقوبته.