قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن ناديه اتفق مع المدرب الايطالي زينجا ولم يتبقى فقط سوى التوقيع الرسمي ثم إعلان ذلك عبر مؤتمر صحفي يكشف المفاوضات النصراوية مع المدرب الايطالي زينجا منذ اكثر من ثلاثة شهور .

وبين رئيس النصر ان سبب اخفاء المفاوضات لنهاية الموسم النصراوي الذي انتهى بلقاء الهلال الاخير كان لتواجد المدرب داسيلفا على راس التدريب النصراوي وعدم تأثرة بقدوم المدرب زينجا.

واوضح رئيس النصر ان سبب تعاقد النصر منذ وقت مبكر مع المدرب زينجا كان لاعطاءه الفرصة للتعرف على اللاعبين المحليين واللاعبين الاجانب لكي يقدم تقرير شامل عن الفريق وما يحتاجه ومدى فائدة اللاعبين الاجانب للفريق والمراكز التي تحتاج لتقوية ودعم من لاعبين من اندية اخرى .

واوضح رئيس النصر ان سبب اختياره للمدرب زينجا يعود بسبب رغبته بالمدرسة الاوروبية بدلا من المدرسة الامريكية الجنوبية , مشيرا الى ان طريقة زينجا تقوم بتوازن وانضباط تكتيكي في الدفاع والهجوم على حد سواء , كاشفا ان المعسكر النصراوي سوف يكون في ايطاليا ليكون تحت اشراف المدرب زينجا , والذي سيبدأ في اختيار اللاعبين الاجانب ويقدمهم لنا في الادارة النصراوية ومن بعدها نبدأ في مفاوضاتهم ومن ثم الاعلان عنهم لوسائل الاعلام .

وسبق للمدرب الايطالي زينجا أن حقق انجازات من خلال تدريبه في الدوري الروماني موسم 2005 و دوري صربيا ومنتينيقرو موسم 2006وكأس صربيا موسم 2006.

تجدر الاشارة الى ان المدرب الايطالي زينجا حضر مباراة الهلال والنصر ضمن اياب كأس الملك لدور الاربعة وسجل ملاحظاته على الفريق طوال المباراة .

من جهة أخرى،أنهى نادي الاهلي السعودي بجدة اجراءت التعاقد مع لاعب الوحدة وظهيره الايسر كامل الموسى في صفقة لم يفصح عنها اعلاميا , حيث جاءت المفاوضات بعد منافسة مع عدد من الاندية كالهلال والشباب والنصر الا ان ادارة الاهلي انهت التعاقد بشكل سريع مع ادارة الوحدة والتي تمت بمتابعة مباشرة من رئيس هئية اعضاء شرف الاهلي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز والتي اشارت مصادر إيلاف الى انه تكفل بالصفقة كاملة والتي وصلت الى 15 مليون ريال بلغت حصة النادي منها عشرة ملايين بينما تحصل اللاعب على خمسة ملايين.

وكان اللاعب كامل الموسى ورئيس نادي الاهلي عبدالعزيز العنقري وبحضور المشرف العام الامير فهد بن خالد قد عقد مؤتمرا صحفيا لاعلان الصفقة رسميا امام وسائل الاعلام , حيث قدم رئيس نادي الاهلي عبدالعزيز العنقري عن هذة الصفقة بشكرة وتقديرة لصاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبداللة على تكفلة بالصفقة بكاملها , وان هذا الدعم من سموه يؤكد من جديد دعم سموه للنادي الاهلي على مختلف الادارات موضحا ان الامير خالد بن عبدالله تكفل بكامل الصفقة سواء مما سيتحصل علية نادي الاهلي من الصفقة او ماسيتحصل علية اللاعب جراء الانتقال, مؤكدا في السياق ذاتة ان هذا التعاقد جاء كرد ان الاهلي لايقوم بعمل صفقات كبيرة ومشيرا الى ان هذة الصفقة لن تكون الاخيره في صفقات النادي الاهلي

وعلى الجانب الاخر ابدى اللاعب كامل الموسى سعادتة بالتوقيع لنادي الاهلي مؤكدا ان نادي الاهلي كان هو النادي الاكثر جدية ورغبة بالتعاقد معة من بقية الاندية الاخرى التي فاوضته , مشيرا الى انة رفض عرضا من ادارة نادية السابق نادي الوحدة بالتجديد معة , الا ان رغبتة كانت بتغيير الاجواء والانتقال لنادي اخر , واكمل كامل الموسى في سياق حديثة انة يتمنى ان يكون عند حسن ظن الجميع ويعد بتقديم ما لديه لنادية الجديد الاهلي.

وعلى غرار انتقال كامل الموسى للنادي الاهلي , أكدت مصادر لـ quot; ايلاف quot; ان هذا الانتقال لن يكون الاخير , بل هناك مفاوضات قائمة على نار هادئة لانتقال نجمي الفريق كامل المر ومهند عسيري لاندية اخرى , وابانت المصادر ان مهند عسيري وكامل المر يتم مفاوضاتهما من قبل ناديان احدهما يلعب في الوسطى والاخر في الغربية مشيرا الى ناديا الاتحاد والهلال .

وأكدت المصادر ان هناك انقسام شرفي كبير بالتفريط في نجوم الفريق خاصة وان فريق الوحدة اصبح مصدرا لنجومة للاندية الكبيرة , فقد سبق ذلك انتثال ناصر الشمراني الى نادي الشباب واسامة هوساوي وعيسى المحياني الى نادي الهلال.