أعرب أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور عن أمل نادي بايرن ميونيخ في مستقبل كبير ونجاحات عريضة مع مديره الفني الهولندي لويس فان جال. وقال بيكنباور ، الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ ، لصحيفة quot;تاجس تسايتونجquot; الصادرة يوم الاثنينquot; أن فان جال مدرب يدرك جيدا ماذا يفعل ويتميز في الوقت نفسه بالحزم والنظام والتعامل بالمنطق ، وعلى الجانب الآخر يظهر المرونة والتشجيع والفرحة عند الاحتفال بالنصرquot;.

وأضاف بيكنباور أن فان جال عاش بعض الأوقات العصيبة في ميونيخ ولكنه أصبح يحظى الآن بتعاطف وتقدير الجميع وأوضح بيكنباور أن الوقت كفيل بالتعود على شخصية فان جال الذي نجح في اعادة درع الدوري للنادي خلال الموسم الحالي وسيخوض معه أيضا نهائي كأس ألمانيا أمام فيردر بريمن ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام انتر ميلان الايطالي.

ومن جانبها لم تستبعد زوجة فان جال البقاء في ميونيخ إلى ما بعد عام 2011 وقالت لنفس الصحيفة quot;زوجي يرى أن هذا النادي يتمتع بالتنظيم وهو أمر رائع لأنه يحب النظام والترتيبquot;.

وأكدت تروس فان جال لقناة quot;سبورت وانquot; الرياضية أنها شعرت بالفخر بعد احتفالات بافاريا بفوز بايرن ببطولة الدوري وأوضحت قائلة quot;لقد عشنا فرحة الفوز بالبطولات في أمستردام وبرشلونة ولكن احتفالات ميونيخ لها مذاق آخر في ظل الأعداد الغفيرة التي احتفلت بالفوز.

وحول الصعوبات في بداية مهمة زوجها في ميونيخ قالت تروس quot;لقد فكرنا كثيرا في العودة إلى هولندا ولكن الأمور استقرت وفي النهاية جاء كل شيء على مايرامquot;.