تسلم الأمير نواف بن سعد رئيس وفد الهلال السعودي جائزة نادي القرن في قارة آسيا ، وذلك خلال الاحتفال الكبير الذي نظمه الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء iffhs الثلاثاء في العاصمة البريطانية لندن، وسط حضور كبير من الشخصيات الرياضية العالمية.

و أضاف الهلال انجازا جديدا يضاف لكرة القدم السعودية حين تسلم مساء الثلاثاء جائزة نادي القرن في آسيا ، وذلك في الاحتفال الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

صورة تلفزيونية لاستلام جائزة القرنوتسلم الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال ومعه اللاعبين القدامي يوسف الثنيان، فيصل ابو اثنين، ومنصور الأحمد من مدرب انتر ميلان الايطالي جوزيه مورينو الجائزة.

وخلال الاحتفال تم توزيع جوائز الاتحاد الدولي عن العام 2009 للأندية الفائزة بلقب نادي القرن في قارات العالم. والأندية الفائزة هي: ريال مدريد الإسباني (أوروبا) ، الهلال السعودي (آسيا) ، أشانتي كوتوكو الغاني (أفريقيا)، بينارول مونتيفيدو الأوروغوياني (أميركا الجنوبية)، سي دي سبارسيا الكوستاريكي (أميركا الشمالية) وساوث ملبورن الأسترالي (أوقيانوسيا).

يذكر أن القناة الرياضية السعودية قامت بنقل فقرات الحفل حصريا لمنطقة الشرق الأوسط وعرضت العديد من البرامج التي ستواكب الحدث العالمي واستوديو تحليلي، كما تواجد طاقم القناة في موقع الحدث للتغطية إلى جانب بعض القنوات التي بثته للقارة الأوروبية.