قرر رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إبعاد أحد أعضاء مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم رضاه عن عمله في الأونة الأخيرة ولوجود بعض الملاحظات على عمله.

وذكرت صحيفة quot; الاقتصادية quot; في عددها الصادر اليوم الاثنين أن هذا العضو دون أن تذكر اسمه يتولى الإشراف على مركز حساس في النادي، مؤكدة أن أمر إبعاد هذا العضو عن النادي حسم منذ فترة ليست بالقصيرة، لكن رئيس النادي فضل عدم إعلانها حتى نهاية الموسم وتوفير البديل المناسب.

وأشارت إلى أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد يجري اتصالات عدة مع مقربين لاستشارتهم في الأسماء المرشحة قبل الموافقة على أحدهم، موضحة أن عضوا آخر في إدارة النادي الزرقاء ينوي تقديم استقالته في الفترة المقبلة للتفرغ لأعماله الخاصة، بعد أن تولى مناصب عدة خلال فترة رئاسة الإدارة الحالية , بعد أن علم بنية إقالته .

ومن الجدير ذكره أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد ربط بقاءه في إدارة النادي، بتأهل الفريق الكروي إلى الأدوار المتقدمة من دوري المحترفين الآسيوي، بعد تأهله إلى دور الثمانية إثر تغلبه على بوندكيور الأوزبكي الأربعاء الماضي، وقال quot;ربما يكون 22 من أيلول (سبتمبر) المقبل آخر عهد للإدارة الحالية بالنادي الأزرق في حال خسارة الفريق الأزرق فرصة التأهل إلى دور الأربعةquot;.