أعربت وسائل الاعلام الجزائرية الصادرة الاثنين عن حزنها وحسرتها لخسارة منتخب بلادها امام سلوفينيا صفر-1 امس في بولوكواني في اولى مبارياته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم (المجموعة الثالثة).

وعنونت صحيفة وهران مقالها بquot;ليس هناك سوى الحسرة ...quot; مشيرة الى quot;الخطأ الفادحquot; الذي ارتكبه حارس المرمى فوزي الشاوشي وتلقت على اثره مرماه هدفا من تسديدة quot;سهلة نسبياquot; للقائد السلوفيني روبرت كورين.

وأضافت أن quot;عبد القادر غزال (طرد بعد فترة قليلة من دخوله ارضية الملعب مكان رفيق جبور) هو في قفص الاتهام أيضاquot;.

Algeria's Nadir Belhadj, left, and Madjid Bougherra ...

واعتبرت صحيفة quot;الوطنquot; بان quot;الشاوشي، الذي لم يكن سيئا طيلة المباراة، ارتكب خطأ في الوقت الذي لم يكن أحد يتوقعهquot;، مشددة على quot;الانطلاقة الخاطئة للخضرquot; في البطولة العالمية، وquot;البداية الكابوسيةquot; بعد quot;هزيمة صغيرة لكنها قاسيةquot;.

وأضافت quot;انها خسارة قاسية، كان من الممكن لمنتخب بلادنا ان يتجنبها لو جازف شيئا ما في الهجومquot;.

من جهتها، أكدت صحيفة quot;لوسوار دالجيريquot; بان المباراة كانت quot;مخيبةquot;، فيما اعتبرت صحيفة quot;ليبيرتيquot; بأنها quot;فشل كبيرquot; منتقدة quot;العبقرية الفلسفيةquot; للمدرب رابح سعدان الذي يعتقد لوحده بأن quot;أفضل وسيلة للهجوم هي الدفاعquot;.

واعربت صحيفتا quot;لوجور دالجيريquot; وquot;لا تريبونquot; عن الشعود ذاته: quot;الحسرة الكبيرةquot; وquot;خسارة قاسيةquot;.

اما صحيفة quot;لوتانquot; فاكدت أنه quot;بغض النظر عن الخسارة فان الأمل لا يزال قائما على الرغم من أن quot;الاصعب هو ما ينتظر المنتخب الجزائري امام انكلترا والولايات المتحدةquot;.

واوضحت صحيفة quot;المجاهدquot; الحكومية ان المنتخب الجزائري كان يستحق quot;نتيجة أفضلquot; مشيرة الى quot;الخيارات التكتيكية غير الناجحة للمدربquot; وquot;التمركز السىء للاعبين على ارضية الملعبquot;، مضيفة quot;لكن لا يمكن الانتقاص من قيمة هذا المنتخب بالنظر الى الحماس الذي ما زال يدب في نفوس اللاعبين القادرين على تحقيق المفاجأة على الرغم من صعوبة المنافسين المقبلين انكلترا والولايات المتحدةquot;.