إستحوذالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على القسط الأوفر من تشجيع الحسناوات في مدرجات جنوب أفريقيا. ولم يقتصر الأمر عند حد التشجيع، بلوصل إلى المغازلة وطلب الزواج منه أو حتى النوم معه شخصيًّا.

هاني محمود: شهد مونديال جنوب أفريقيا اهتمامًا بالغًا من الجنس الناعم مما أضفى المزيد من الإثارة والتشويق على أجواء البطولة، وتجسد اهتمام الجنس اللطيف بالحضور المكثف لمباريات المونديال خاصة منتخبيّ البرازيل والبرتغال.

وحاز النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد على القسط الأوفر من تشجيع الحسناوات، وزاد الأمر عن التشجيع ليصل إلى حد المغازلة وطلب الزواج منه أو حتى النوم معه شخصيًا.

Fans of Portugal's Cristiano Ronaldo hold a banner ...

ورفع بعض من جماهير الجنس الناعم البرتغالية لافتات تحمل غزلاً غير عفيف للنجم البرتغالي كريسيتيانو رونالدو المعروف بعلاقاته النسائية المتعددة .

وأظهرت ثلاث فتيات لافتة عريضة كتب عليها باللغة الانكليزية (Ronaldo.. forget Kim kardash.. I'm here) في إشارة واضحة للعلاقة التي تجمع بين نجم ريال مدريد الإسباني وعارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشيان .

وأصبحت كارديشيان على علاقة وطيدة بـ quot;كريستيانوquot; منذ انفصالها عن صديقها ريجي بوش.

وكان رونالدو و كيم قد تقابلا للمرة الأولى في الصيف الماضي بفندق بفيرلي هيلز بلوس أنجلوس إلا أن علاقتهما لم تبدأ إلا بعدما انفصلت كارديشيان عن صديقها.

Fan holds up a sign for Portugals Ronaldo ...

ورفعت فتاتين لافتة على شكل بطاقة حمراء وقد كتب عليها (red card for being too hot Ronaldo) في إشارة غزل واضحة من الجمهور البرتغالي ، كماطلبتإحدى المشجعات الزواج من كريستيانو رونالدو عبر رفعها لافتة (Marry me ..Ronaldo) .

يذكر أن كريستيانو معروف بعلاقاته القصيرة والمتعددة فلا يكاد يقيم علاقة مع واحدة إلا ويتركها وينجرف إلى أخرى، وعادة يهوى اللاعب البرتغالي الشاب مشاهير التلفزيون والسينما.

A fan holds up a sign referring to Portugal's ...

(Ronaldo.. I'm free tonight) ، عبارةرفعتها إحدى الحسناواتفي مدرجات التشجيع حيث ترغب في قضاء ليلة ساخنةمع كريستيانو رونالدو .

وتمتلئ أجندة اللاعب بالعديد من السيدات في حياته، مثل البرتغالية ميرش روميرو، والإنكليزية جيما أتنكسون، والإسبانية نييردا جالاردو، والهندية بيباشا، والبرازيلية كرينا باتشي، ومواطنتها جابرييلا، والإنجليزية أوليفيا.

وتنعش صور مشجعات كرة القدم مونديال جنوب أفريقيا حيث تتفوق المشجعات الأوروبيات على نظرائهن منمختلف القارات الأخرى .

هوس المشجعات بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
Fans of Portugal's Cristiano Ronaldo hold a banner ...
Fan holds up a sign for Portugals Ronaldo ...
A soccer fan holds a placard supporting Ronaldo ...
A fan holds a banner as she waits for the start ...
Fans hold up a sign for Portugals Ronaldo ...
Fan holds up sign dedicated to Portugals ...
A fan holds up a sign referring to Portugal's ...
Portuguese fans hold up a card referring to Portuguese ...
Ronaldo reaps rewards of fan admiration