لندن: أكمل الجناح الاسباني ديفيد سيلفا الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم لكرة القدم انتقاله لنادي مانشستر سيتي الانجليزي من بلنسية الاسباني .

وخضع سيلفا (24 عاما) لفحص طبي وتم الاتفاق على توقيع عقد لاربع سنوات. ولم يكشف موقع سيتي على الانترنت عن التفاصيل المالية للصفقة لكن تردد أن النادي دفع نحو 24 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدمات سيلفا.

واحتل سيتي الذي أعلن نبأ التعاقد مع سيلفا في الشهر الماضي المركز الخامس في دوري انجلترا الممتاز لكن يتوقع له احتلال أحد المراكز الاربعة الاولى والمشاركة في دوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل.

وقال سيلفا لموقع سيتي على الانترنت quot;سيسعدني لو تأهلنا في النهاية لدوري أبطال اوروبا ثم ننافس بعدها على لقب الدوري ومسابقات أخرى.quot;

وسيلفا هو ثالث لاعب يضمه سيتي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد تعاقد الفريق الذي يدربه روبرتو مانشيني مع جيروم بواتينج مدافع منتخب المانيا من هامبورج ويايا توري لاعب وسط منتخب ساحل العاج من برشلونة.

وأضاف سيلفا quot;قال لي روبرتو مانشيني وجاري كوك اننا نبني فريقا قويا جدا يضم نخبة من أفضل اللاعبين في العالم واننا سننافس على الالقاب.quot;

وسيمضي سيلفا عطلة بعد احراز لقب كأس العالم مع منتخب اسبانيا في جنوب افريقيا يوم الاحد الماضي قبل أن ينضم لفريقه الجديد.