حسم اتحاد الكرة اليمني خلافاته الناشبة مؤخراً بالإعلان عن اختيار مملكة هولندا ليقام في عاصمتها امستردام معسكراً تدريبياً بداية من الأسبوع المقبل يأتي ضمن مراحل الاستعداد الخارجي لمنافسات بطولة غرب آسيا المقررة إقامتها في العاصمة الأردنية عمان .

ومنذ السابع من شهر يوليو الجاري استأنف المنتخب اليمني برنامج معسكره الداخلي بقيادة مدربه الكرواتي يوري ستريشكو عقب فترة راحة كان قد منحها الجهاز الفني للاعبين دامت قرابة ثلاثين يوما عقب خوض المنتخب الأول غمار منافسات بطولة الوحدة الدولية خلال شهر مايو المنصرم في العاصمة صنعاء .

وأوقعت قرعة بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم المنتخب اليمني ضمن المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جواره منتخبي العراق وفلسطين وتمثل البطولة بروفة حقيقة لإظهار نتائج المستوى الفني والبدني الذي وصل إليه قبيل خوضه للاستحقاق الخليجي الذي سيفتتح في 22 من نوفمبر المقبل في مدينة عدن.

وكان النائب الثاني لرئيس الاتحاد اليمني جمال حمدي أفصح في وقت سابق عن انه قدم اعتذاره عن رئاسة وفد معسكر هولندا ألاستعدادي، وبرر ذلك ببروز العمل بعشوائية وفردية في اتحاد اللعبة .

واتهم حمدي وهو يشغل رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، دون ان يبرز وثائق دالة، الطرف المنسق لمعسكر امستردام في أمانة الاتحاد بالحصول على العمولات غير المشروعة بعدما كان تقدم بمقترح تم تجاهله لتجهيز معسكر خارجي في ايطاليا بحسب quot;يمن كورةquot; .