وجه الاتحاد اليمني لكرة القدم الدعوة لأبرز نجوم اللعبة المعتزلين في دول الخليج العربي والعراق ومصر للمشاركة في مراسم قرعة بطولة كأس الخليج العشرين المقررة إقامة منافساتها على ملاعب محافظتي عدن وأبين الساحليتين في نهاية العام الجاري .

وبحسب اللائحة المنظمة , فان مراسم قرعة بطولة خليجي عشرين ستسحب نهاية أغسطس القادم في عدن بحضور النجوم السعودي ماجد عبد الله والإماراتي عدنان الطلياني، والقطري منصور مفتاح، والعماني هاني الضابط، والبحريني حمود سلطان، والعراقي أحمد راضي، والكويتي جاسم يعقوب، إضافة الى المصري محمد أبو تريكة.

وصرح أمين سر اتحاد الكرة اليمني إن مراسم قرعة البطولة العريقة ستكون عبارة عن حفل كبير يعكس الموروث الثقافي للشعب اليمني مضيفاً بأن الدعوة وجهت أيضاً إلى اللجنة الإعلامية لـخليجي 20، ولجنة الحكام، وعدد من الشخصيات الخليجية المعروفة .

وأوضح الدكتور حميد شيباني في هذا السياق بأن تحديد موعد دقيق ليوم سحب القرعة مرتبط باجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية، والذي من المفترض أن يتم في الثاني والعشرين من أغسطس المقبل.

وكانت اللجنة الدائمة لأمناء السر للدول المشاركة في كأس الخليج العربي بنسختها العشرين في اجتماعها الأخير في عدن قد أقرت موعد تحديد سحب قرعة البطولة في النصف الثاني من أغسطس المقبل في اليمن، كما أقرت جاهزية ملاعب بطولة خليجي عشرين .