سامي الجابر

مدير الكرة بنادي الهلال السعودي سامي الجابر

أصدر المركز الأعلامي بنادي الهلال السعودي تصريحاّ إعلامياّ لمدير الكرة بنادي الهلال السعودي سامي الجابر عن عدم توصل النادي لصيغة أتفاق مع طبيب النادي الحالي البلجيكي كارل ويليم حيث أعلن النادي ان طبيب النادي سوف يتجة الى الرياض قادماّ من أبها حيث تتواجد البعثة الهلالية المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة وذلك لتصيفة حقوقة المادية وانهاء اجراء مغادرتة خارج المملكة , وجاء البيان الهلالي الذي بث لوسائل الأعلام بما نصة :

quot; أشار الأستاذ سامي الجابر مدير عام كرة القدم أن طبيب النادي البلجيكي كارل ويليم سيغادر أبها متجها إلى الرياض بعد عدم توصلنا معه لاتفاق نهائي.

وأضاف الجابر: quot;لقد أمضى معنا كارل ويليم موسما رياضيا مميزا، وعمل بشكل احترافي، وقدمنا له عرضا مناسبا، لكنه رفضquot;. وأكد الجابر أن ويليم سيغادر اليوم أبها متوجها إلى الرياض وقال: quot;سيعود طبيب النادي اليوم إلى الرياض وسيلتقي أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس لتصفية كافة حقوقه وإنهاء إجراءات مغادرتهquot;.

وحول من سيخلف ويليم خلال الفترة القادمة قال الجابر: quot;نقوم حاليا بدراسة ملف أكثر من طبيب استعدادا للموسم الرياضي القادم وسيتم الإعلان عن هوية طبيب النادي القادم في حينهquot;.