سيدير ثلاثي تحكيم مغربي المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الجزائري لكرة القدم بنظيره الغابوني. المقررة يوم 11 آب أغسطس بملعب 05 يوليو 1962 بالجزائر العاصمة حسب ما أعلن عنه، اتحاد الكرة الجزائري على موقعه الالكتروني الرسمي. وسيدير اللقاء السيد خليلي رويسي ، بمساعد كل من السيدان رضوان عشيق و بوعزة رواني.

ومن جهة أخرى اختير الحكم الدولي الجزائري جمال حيمودي لإدارة المباراة الودية التي ستجمع منتخبي المغرب و غينيا الاستوائية المقررة في نفس اليوم بالمركب الرياضيquot; مولاي عبد الله quot; لمدينة الرباط .وسيقوم بمساعدة حيمودي مواطنيه عبد القادر إتشيالي وبلعيد طاهير.ويؤكد هذا التعاون في ميدان التحكيم العلاقات الجيدة التي تربط اتحادي الكرة الجزائري و المغربي .

تجدر الإشارة أن هاتين المباراتين الوديتين تدخلان في إطار تحضيرات منتخبي الجزائر والمغرب لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012 بحيث يتواجد البلدين ضمن مجموعة تصفوية واحدة، وسيستقبل المنتخب الجزائري خلال الجولة الأولى، في مطلع شهر سبتمبر/ أيلول القادم، نظيره التانزاني فيما سيستضيف المنتخب المغربي تشكيلة جمهورية أفريقيا الوسطى.

أما أول مواجهة بين المغرب والجزائر في هذا التصفيات فستكون في شهر مارس من العام القادم بالرباط قبل أن يقام لقاء العودة بالجزائر في شهر يونيو من نفس السنة.

وسيتأهل متصدر هذه المجموعة مباشرة إلى الدورة النهائية لكأس أمم أفريقيا المقررة بدولتي الغابون وغينيا الاستوائية في شهر يناير من سنة 2012 ، كما سيكون بإمكان المنتخب المحتل للمرتبة الثانية التأهل ضمن أفضل المنتخبات الثلاثة المحتلة للمركز الثاني في المجموعات التصفوية ال11.