أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبا فريق الشباب السعودي نايف القاضي وماجد المرحوم وجود تمزق في العضلة الأمامية للقاضي ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد ثلاثة أسابيع بينما أكدت الفحوصات وجود التواء في الكاحل لدى المرحوم ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ثلاثة أسابيع .

وفي ذات الشأن واصل الثلاثي ماجد العمري وكما تشو وحسن معاذ يوم أمس برنامجهما العلاجية في العيادة ومن المنتظر أن يبدأ كما تشو يوم السبت المقبل في برنامجه اللياقي تمهيداً للعودة للمشاركة في المباريات.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي تحضيراته للقاء فريق النصر يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية كانت على جزأين الأولى في صالة الحديد وتضمنت تمارين إسترجاعية للاعبين الأساسيين الذين أكتفوا بذلك مع تمارين في المسبح والجاكوزي والساونا فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

وفي شأن آخر تدرس الإدارة الشبابية تغيير وجهة معسكر الفريق الأول لكرة القدم الذي كان مقرر إقامته في اليابان استعداداً للقاء فريق شنبوك الكوري في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م إلى شمال الصين وذلك بسبب تأخر إصدار التأشيرات حيث سيقام المعسكر لمدة أسبوع بدأ من يوم 28 رمضان الحالي.

من جانبه نفى اللاعب عبده عطيف ما نسب إليه من بعض لاعبي نادي الاتفاق بعدم صحة ركلة الجزاء حيث أكد عبده أن لاعب الاتفاق سياف البيشي سأله عن صحة الركلة الجزاء ورد عليه عبده بأنها ركلة جزاء صحيحة وأنه تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

وعن المباراة المقبلة للفريق أمام النصر والتي لن يشارك عبده فيها بسبب حصوله على الإنذار الثالث قال: الفريق سيكون جاهز لهذا اللقاء ولن يتأثر بغيابي وجميع اللاعبين قادرين على تحقيق الفوز.


وعلى صعيد آخر انطلقت دورة نادي الشباب الرمضانية الثالثة لكرة اليد التي ينظمها النادي باسم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن ناصر بن عبد العزيز ( يرحمه الله) رئيس النادي السابق ورئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم ( سابقا).

حيث حضر حفل الافتتاح نائب رئيس النادي وأمين عام الإتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ تركي الخليوي وعضو لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ داود عبد الكريم وأقيمت يوم أمس مباريتين كانت الأولى بين فريقي الشباب والشرق والمباراة الثانية كانت بين فريقي العربي والمحمل.