تعادل النصر والشباب سلبيا في قمة مباريات المرحلة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين، في حين حقق القادسية فوزا كبيرا على التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

في المباراة الأولى، انتهى لقاء الشباب والنصر بالتعادل السلبي الذي أقيم بينهما على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وكانبمقدور الشباب الخروج فائزا لو استغل لاعبه ناصر الشمراني ركلة جزاء حيث اضاعها بغرابة.

كما شهد اللقاء إهدار العديد من الفرص لكلا الفريقين ، إضافة إلى طرد الروماني بيتري بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني إثر تدخله على عبدالعزيز السعران ليعلن بعدها حكم المباراة عبدالرحمن العمري عن نهاية المباراة ثم قام بطرد مدافع الشباب زيد المولد.

وفي المباراة الثانية، قلبالقادسية تأخره أمام التعاون بهدف وفاز بأربعة في اللقاء الذي جرىعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

وبادرعبدالعزيز الطارقي بالتسجيل للتعاون بالدقيقة 15 ولاستطاع نجوم القادسية بقلب النتيجة في الشوط الثاني من المباراة حيث بدء التسجيل للقادسية طلال الخيبري من علامة جزاء وأحرز بعدها أحمد الصويلح هدفين ليقلب النتيجة في الدقيقة 58 و80 وأختتم الأهداف محمد لبيب في الوقت الإضافي من المباراة.

وتختتم مباريات المرحلة الرابعة يوم الاحد باقامة 5 مباريات أخرى أبرزها الهلال والوحدة ، الاتحاد مع الحزم، والاتفاق مع الفيصلي، والفتح مع الرائد، ونجران مع الأهلي.