حدد الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي يوم الثلاثاء المقبل موعداً لخوض لقاء ودي قبل المغادرة يوم الخميس إلى كوريا ,ويسعى الجهاز الإداري إلى تأمين هذا اللقاء من خلال مخاطبة بعض الأندية.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته التي أجريت على جزئين كان الجزء الأول في صالة الحديد وتضمنت تمارين لياقية وتمارين تقوية عضلات بينما أجرى الجزء الثاني على إستاد الأمير خالد بن سلطان وأشتمل على تمارين تكتيكية ,وشهدت تدريبات الأمس مشاركة المدافع زيد المولد بعد أن تماثل للشفاء.

بينما أراح الجهاز الفني الثنائي ناصر الشمراني بسبب شعوره بالآم في أصبع القدم وسيخضع اليوم إلى كشف طبي للتأكد من سبب الآلام وكذلك أحمد عطيف بسبب شعور بشد في عضلة الفخذ ,فيما واصل الثنائي ماجد العمري وكما تشو برنامجهم اللياقي من خلال اللف على المضمار ,وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية حيث تواجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه تركي الخليوي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ,وسيخضع اللاعبين اليوم الجمعة إلى راحة على أن يعودوا إلى التدريبات يوم غد السبت.

من جهه اخرى كرمت إدارة الفئات السنية لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة المشرف العام على الفئات السنية الأستاذ ناصر الكنعاني حارس المرمى في الفريق الأول لكرة القدم حسين شيعان من خلال إقامة حفل شاي بعد نهاية تمرينات الأمس وقدمت له هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وأكد الأستاذ ناصر الكنعاني أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود الحارس حسين مع الفئات السنية حيث أنه يتابعها أول بأول ويوجه حراس درجة الناشئين والشباب والبراعم كما يتواصل مع لاعبين من خارج النادي ويساهم بمتابعتهم وإحضارهم إلى النادي مؤكداً أن مثل هذه المواقف تمثل لنا قمة العطاء والإخلاص والتفاني من أجل خدمة النادي.

وفي شان أخر تواجد يوم أمس رئيس اللجنة الفرعية للحكام بمنطقة الرياض ومراقب الحكام الأستاذ محمد النوفل حيث ألقى على لاعبي الفئات السنية والفريق الاولمبي لكرة القدم بالنادي محاضرة وذلك بحضور أعضاء الاجهزه الفنية والإدارية , شرح من خلالها التعديلات الجديدة على قانون كرة القدم الصادر من الاتحاد الدولي وفي ختام المحاضرة قام النوفل بالاجابه على الاسلئه التي طرحها اللاعبين عليه .