جماهير الهلال ستكون على موعد مع المباراة

واصل أعضاء شرف نادي الهلال و أندية الوطن في شتى أنحاء المملكة دعمهم لفريق الهلال الأول لكرة القدم في مواجهته المرتقبة يوم الأربعاء المقبل الخامس عشر من سبتمبر الجاري أمام الغرافة القطري في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي، وستتوافد الجماهير الهلالية إلى الرياض يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، إذ ستنطلق الحافلات التي تكفل بها عضوا شرف النادي سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله والأستاذ ناصر آل همام من الدمام والأحساء عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الأربعاء وستكون نقطة التجمع والانطلاق أمام استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ومدينة الحكير الترفيهية في الاحساء.

كما تكفلت إدارة نادي القادسية بتسيير حافلات من مقر النادي بالخبر عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الأربعاء .

من جهتهما، تكفل عضوا شرف النادي الدكتور علي الناقور ونجله الأستاذ حسن الناقور بنقل الجماهير الهلالية من جدة والمدينة المنورة وستكون نقطة الانطلاق من جدة في مواقف أسواق (بنده) سابقا مقابل دوار السفن بشارع الأندلس وذلك عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء، فيما تنطلق الحافلات من المدينة المنورة في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء أمام محطة النقل بحي الهجرة .

وفي حائل تعهدت إدارة نادي الجبلين بتسيير حافلات إلى الرياض لنقل الجماهير الهلالية وذلك من مقر نادي الجبلين وسيكون موعد انطلاق الحافلات عند الساعة السابعة من صباح يوم الأربعاء .

بينما وفرت إدارة نادي الهلال حافلات لنقل الجماهير الهلالية الراغبة في حضور لقاء الغرافة من محافظة الخرج إلى مقر إستاد الملك فهد الدولي .

وفي منطقة القصيم، تكفلت إدارات أندية الرائد والتعاون والنجمة بتوفير حافلات لنقل الجماهير الراغبة في حضور لقاء الهلال والغرافة القطري وستنطلق الحافلات من بريدة عند الساعة الثانية من ظهر يوم الأربعاء في نقطتي التجمع في مواقف ناديي التعاون والرائد، وفي عنيزة تنطلق الحافلات أمام مقر نادي النجمة عند الساعة الثانية من ظهر يوم الأربعاء .

وسيتم توفير مقر سكن قرب استاد الملك فهد الدولي بالرياض للجماهير التي ستأتي عبر الحافلات يوم الثلاثاء من المدينة المنورة وجدة .

في حين يواصل مجلس الجمهور الهلالي بقيادة المنسق العام لمجالس الجمهور الهلالية الأستاذ ياسر الطلاسي تحضيراته استعداداً لمواجهة الغرافة وسيتم التنسيق بين الروابط الجماهيرية التي ستساند الهلال إلى جانب رابطة الجمهور الهلالي التي تكفل بمصاريفها موقع القناص (الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني)، وسيتم توفير مكبرات صوت ذات جودة عالية، كما سيتم توزيع عدد 50 ألف لافتة زرقاء تحمل شعار النادي ليتم رفعها أثناء دخول اللاعبين في محاكاة للمؤازرة الأسبانية والأرجنتينية .

يشار إلى أن عددا من الروابط الجماهيرية التي أعلن مسئوليها مساندتهم للهلال يأتي في مقدمتهم رابطة مشجعي نادي القادسية الكويتي إلى جانب روابط أندية الشباب ونجران والشعلة والرائد والتعاون إلى جانب رابطة المشجعين الهلالية التي يقودها صلاح البطاطي ويساعده محمد غندر .

فيما يتولى أعضاء مجلس الجمهور الهلالي ( تركي الهديب ، مازن العسرج ، حمدان العنزي ، ممدوح باصريح ، خالد الوسيدي ، صالح الجليفي ، عايد العنزي ، سامي العتيبي) التنسيق بين الروابط الجماهيرية وتعاون الجماهير مع الأهازيج وعمل الاستعراضات الجماعية، إلى جانب تعاونهم مع رجال الأمن في جعل المدرجات الهلالية تظهر بأبهى حُله، ويحرص أعضاء مجلس الجمهور الذين سيرتدون زياً موحداً على العمل بأنظمة وقوانين الملعب وعدم تواجد الألعاب النارية وغيرها من المحظورات .

وقال الأستاذ ياسر الطلاسي المنسق العام لمجالس الجمهور الهلالية أن النقاد والمتابعين في الوسط الرياضي يتوقعون أن يكون إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ممتلئ عن بكرة أبيه بالجماهير في المنعطف الهام من البطولة الآسيوية أمام الغرافة القطري في ذهاب دور الثمانية وقال : quot;عندما يمتلىء الملعب بالجماهير دون تفاعل وتشجيع مستمر طيلة التسعين دقيقة فإن ذلك الجمهور يعتبر محفزا للغرافةquot;، وأضاف : quot;لذا يجب على كافة الجماهير أن تكون فعالة في التشجيع والمؤازرة طيلة أوقات اللقاء لكي يستطيع الهلال الفوز وقطع نصف المشوار نحو دور الأربعة في دوري أبطال آسيا quot; .