رفض المسؤولون بالنادي الأهلي المصري التعليق على خسارة فريقهم الثقيلة أمام النادي الإسماعيلي في آخر مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ولم تخرج أيضاً أية أنباء رسمية أو غير رسمية من داخل جنبات النادي العملاق بشأن مصير مدرب الفريق، حسام البدري، خلال الفترة المقبلة، بعد موجة الهجوم والانتقادات غير المسبوقة التي تعرضت لها في أعقاب انتهاء اللقاء.

وفور إطلاق الحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون صافرة انتهاء المباراة، اندلعت ثورة غضب كبرى من جانب جمهور النادي الأهلي، الذي شن هجوما ً لاذعا ً على أداء لاعبيه، وما قدمه المدرب حسام البدري من مستوى هزيل في التشكيل وخطة اللعب، خلال مجريات المباراة. وعلى موقع جماهير الأهلي، وجه مسؤولو التحرير في الموقع رسالة إلى البدري الذين وصفوه بـ quot;ابن الأهلي البارquot;، وطالبوه فيها بأن يرفع الحرج عن الإدارة ويرحل عن النادي، إذا كان يحب هذا الصرح الرياضي الكبير.

وورد في تلك الرسالة شديدة اللهجة quot;عزيزي كابتن حسام البدري .. جمهور النادي الأهلي في كل مكان تعوَّد على احترام المدير الفني لفريق الكرة بالنادي أياً كان مستواه الفني. واليوم وصلت أحوال الفريق إلى حال لا يرضى عنه أي مشجع، نتائج مهزوزة ومشاكل في الفريق ومستوى ضعيف للغاية، واليوم وصل الأمر لهزيمة كنا قد نسيناها من سبع سنوات برباعية من النادي الإسماعيلي. يا كابتن حسام .. أنت ابن من أبناء النادي الأهلي الذين بذلوا مجهوداً كبيراً مع الفريق ولكن لكل شخص طاقات وقدرات ومقعد المدير الفني للنادي الأهلي يبدو وكأنه quot;واسعquot; عليك وعلى قدراتك التي نحترمها ونقدرها. ولأنك ابن بار للنادي الأهلي .. نرجوك أن ترفع الحرج عن مجلس الإدارة وتتقدم باستقالتك حباً في النادي الأهلي. يا كابتن حسام لو بتحب الأهلي بجد .. ارفع الحرج عن مجلس الإدارة وارحل. إمضاء .. 80 مليون أهلاويquot;.

وفي مقابل هذا السخط الجماهيري الحاد، آثرت إدارة النادي أن تلتزم الصمت، وحرص المسؤولين على عدم الانجراف وراء انفعال الجمهور، لاسيما في تلك المرحلة الحرجة التي يحتاج فيها اللاعبون والجهاز الفني لحالة من الهدوء والتركيز، قبيل المواجهة الحاسمة التي سيخوضها الفريق أمام نادي الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مطلع شهر أكتوبر المقبل بالقاهرة.

ومن ثم ارتأت الإدارة، في ما يبدو، أن تعمل على تحجيم ثورة الجمهور الغاضب تجاه حسام البدري بعد هزيمة النادي الثقيلة أمام النادي الإسماعيلي، كوسيلة تحافظ من خلالها على أكبر قدر ممكن من الهدوء داخل معسكر الفريق في تلك المرحلة الحاسمة من عمر البطولة الإفريقية، على أمل أن يتمكن الجهاز من تدارك ما فاته، وأن ينجح في إعداد الفريق بأسرع وقت ممكن من النواحي البدنية والفنية وكذلك النفسية، قبيل اللقاء الهام والمرتقب أمام نادي الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال.