اعلن السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب الامارات لكرة القدم قائمة من 21 لاعبا للمباراتين الدوليتين الوديتين مع تشيلي وانغولا في 9 و12 تشرين الاول/اكتوبر المقبل ضمن الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة.

وتستعد الامارات للمشاركة في كأس الخليج العشرين التي تقام في اليمن من 22 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 5 كانون الاول/ديسمبر المقبل وكأس اسيا 2011 في قطر.

وخلت القائمة من لاعبي المنتخب الاولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التي تقام في مدينة غوانغ زهو الصينية من 22 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 14 كانون الاول/ديسمبر المقبلين.

وستفتقد الامارات عددا كبيرا من اللاعبين الاساسيين في المنتخب الاول، حيث يضم المنتخب الاولمبي احمد خليل وحمدان الكمالي وعامر عبد الرحمن وذياب عوانه وحارس المرمى عادل الحوسني وعبدالله موسى وسعيد الكثيري.

وهنا القائمة: ماجد ناصر (الوصل) ومحمود الماس (الشارقة) وعبيد الطويلة ومحمد قاسم وأحمد خميس وفيصل خليل (الأهلي) وخالد سبيل وسلطان برغش وسبيت خاطر وياسر مطر (الجزيرة) وفارس جمعة وعلي الوهيبي ومحمد عبد الرحمن وفوزي فايز (العين) ويوسف جابر (بني ياس) ووليد عباس (الشباب) وعلي ربيع (الإمارات) واسماعيل مطر ومحمد الشحي ومحمود خميس (الوحدة) وعامر مبارك (النصر).