سلم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي للكابتن ياسر القحطاني الدفعة الأولى من مقدم عقده، وتم الاتفاق بين الطرفين على تسليم الدفعة الثانية والأخيرة في 15 يناير القادم بإذن الله .

وقد قدم الأمير عبدالرحمن للكابتن ياسر القحطاني الضمانات الكافية التي تضمن تسلمه الدفعة الثانية والأخيرة في موعدها المحدد. كما قدم سموه اعتذاره للكابتن ياسر على تأخر تسليمه مقدم عقده الذي كان مستحقا في 12 أغسطس الماضي وشكره على صبره وتفهمه ووفاءه غير المستغرب لناديه. من جهته وبعد تسلمه للدفعة الأولى من مقدم عقده، قدم ياسر القحطاني شكره الجزيل للأمير عبدالرحمن بن مساعد نظير ما قدمه له شخصيا، مؤكدا أن ما يربطه بالهلال لا يمكن وصفه، وأن ثقته كاملة في كلمة رئيس النادي وبدون ضمانات. وقال القحطاني quot;علاقتي بالهلال وجماهيره وسمو الأمير عبدالرحمن على وجه التحديد قوية جدا ، وكل ما أتمناه حاليا أن يوفقني الله وزملائي لتقديم المستويات المتميزة وتحقيق ما تصبو إليه جماهير الهلالquot;.


من جهه اخرى أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة ضيفه (الاتفاق) مساء يوم الجمعة المقبل في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في خامس لقاءات الهلال ضمن دوري المحترفين السعودي، وطغى على المران التركيز على الجوانب التكتيكية التي أوقفها البلجيكي ايريك جيريتس ذات مرة لتعزيز نقاط القوة وتصويب نقاط الضعف، وشارك في المران اللاعب عبدالله الزوري بعد زوال الشد العضلي الذي تعرض له يوم الثلاثاء، وتقرر أن يخضع اللاعب خالد عزيز لاختبار طبي يوم الجمعة المقبل يتحدد على ضوئه مدى حاجته لعملية جراحية في موضع الالتهاب الذي تعرض له مؤخراً في عظمة الحوض أو الاكتفاء بالبرنامج التأهيلي المعد له مسبقاً .

وعلى صعيد اخر رعى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء اليوم الأربعاء مهرجان عبقري السنوي الثالث بحديقة غار المعذر التذكارية في مستشفى الملك فيصل التخصصي و مركز الأبحاث بالرياض، وجاء المهرجان ضمن المهرجانات التي تنفذها جمعية و مجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (افتا) لدعم الأطفال المصابين بالاضطراب، كما شارك نجوم الهلال (أسامة هوساوي، عبدالله الزوري، محمد نامي، رادوي، عبدالعزيز الدوسري، نواف العابد، محمد الشلهوب، ويلهامسون، ياسر القحطاني، وعيسى المحياني) إلى جانب أطفال الجمعية في استعراضات كروية رسمت البسمة على محيا الأطفال .