قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر الامير علي بن الحسين ان فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) عن قارة اسيا يعد انجازا مستحقا للاردن، واهداه الى بلاده والعرب وآسيا، شاكرا جميع من ساعده على تحقيقه.

وقال الامير علي في بيان له الجمعة: quot;بفضل الله وتوفيقه وبجهود إخواني قادة الحركة الرياضية في الدول العربية الشقيقة والدول الآسيوية الصديقة جاء فوزي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا في انتخابات شارك فيها ممثلو الاتحادات الآسيوية وعبرت نتائجها عن خيار القارة بأن تأخذ مكانها اللائق في قيادة وتطوير اللعبة الأكثر شعبية وانتشارا في العالمquot;.

وتابع quot;وإذ اعتبر هذا الفوز انجازا مستحقا للأردن، فإنني أهديه لبلدي وللعرب ولآسيا، وأتوجه بكل الشكر والعرفان إلى جلالة الملك عبد الله الثاني الذي كانت رعايته واهتمامه وراء تحقيق هذا الانجاز الكبير لوطنناquot;.

واضاف quot;أتقدم بالشكر أيضا لكل من آزرني وفريق العمل الذي بذل جهدا كبيرا ووصل الليل بالنهار في العمل على تحقيق هذا الانجاز، وبهذه المناسبة أؤكد التزامي بالوفاء بكل ما قطعته على نفسي من وعود، وتحقيق برنامجي الهادف لتطوير كرة القدم الآسيوية وتعزيز حضورها كوسيلة تقارب وتفاعل ايجابي بين شعوب القارةquot;.