اكد ناصر الجوهر مدرب الأخضر السعودي في مؤتمره الصحفي في العاصمة القطرية الدوحة عزمهكسب المنتخب الياباني.وأضاف سنحاول تقديم مافي وسعنا خلال المباراه امام اليابان لرد شي من سمعة الكره السعوديه .


الرياض : أكد ناصر الجوهر ان اللاعبين لديهم القدرة والمهارة الكافية على إعادة الهيبة للكرة السعودية في هذه المباراة القوية خصوصا ًوانها تعتبر مفترق طرق لليابان .

وحول المنتخب الياباني اكد الجوهر ان المنتخب الياباني كبير وقوي ولديه لاعبين مميزين واكثرهم يلعبون في اوروبا , ودائما ً ما تكون لقاءات السعوديه واليابان قوية وقمة في حد ذاتها . ولذلك سوف ندخل المباراه بكامل الاحترام لمنتخب اليابان وسنقدم الافضل وهم سيقدمون الافضل والنتيجة ستذهب لمن يقدم افضل أداء.

وتحدث الجوهر عن الاصابات وأكد: ان بعض اللاعبين تعرضوا لاصابات بسيطة في التدريبات وسيقوم شخصيا ً بمراجعة الجهاز الطبي وتحديد امكانية مشاركتهم في اللقاء وقال نحن نمتلك 23 لاعباً ويجب على كل واحد منهم ان يكون جاهز للمشاركة في اللقاء.

وتحدث عن الوضع النفسي لللاعبين وقال انه جيد ومنتخبنا قادر على استعادة نفسه امام المنتخبات القوية واكد ان اهمية المباراة ستمنح اللاعبين دافع نفسي ومعنوي لتقديم افضل مالديهم .

وقال الجوهر : سبق وان تقابلت مع المنتخب الياباني في اكثر من بطولة , والفريق قوي ومن اكبر المنافسين على البطولة لما لديهم من محترفينفيأوروبامؤكداًإحترامه جميع المنتخبات الاخرى.

وأشار الجوهرأن المنتخب السعودي سيلعب امام اليابان بتوازن كبير مع التركيز على الهجوم لأجل تحقيق الهدف وهو الفوز .

فيما اكد اللاعب محمد مسعد المرافق للجوهر في المؤتمر ان المباراة تعني الكثير للاعبين وان التوفيق لم يكن حليفنا في للتأهل , وان البطولة لم تنتهِ بالنسبة لهم كلاعبين ولابد ان نضع بصمة ونقدم مستوى جيد امام اليابان , ولن نتوقف على الخروج الاسيوي وسنفكر من الان في البطولة المقبلة لتحقيق نتائج جيدة وتعويض الاخفاق في كاس اسيا .