قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بروح معنوية مرتفعه وابتسامات بين اللاعبين ومدربهم الجديد اجرى لاعبو المنتخب السعودي اليوم تمارينهم على ملعب نادي العربي القطري , حيث كان مران اليوم هو الاول للمدرب الوطني ناصر الجوهر الذي استلم دفة التدريبات بعد إقالة السيد بيسيرو من الجهاز الفني للاخضر.


الرياض :هذا وقد بدا المران باجتماع الجوهر باللاعبين وبعد ذلك انطلاقة التمارين التي اشتملت على تمارين إستراجعيه للاعبين الذي شاركوا مساء امس هذا ولم يستمروا طويلا ً حيث فضلوا العودة للفندق , بينما اجرى البدلاء تمارين تكتيكه اشتملت على المربعات واللمسه الوحده بإيعاز من السيد ناصر الجوهر .

يذكر ان الجوهر اختار الطاقم المساعد له من المنتخب الاولمبي وعلى راسهم المدرب الوطني يوسف عنبر الذي سيصل مساء اليوم .. هذا وسوف يقعد الامير سلطان بن فهد مساء اليوم إجتماع إنفرادي باللاعبين للتحدث عن مسيرة الاخضر ثم بعد ذلك سوف يقام اجتماع يجمع اللاعبون بالمدرب والامير سلطان ,,


من جهه اخرى وجه الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة منتخب المملكة لنهائيات كأس أمم آسيا 2011م المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة , بتخصيص (4000) تذكرة لدخول الجماهير السعودية للمباراة الثانية التي ستقام يوم الخميس القادم أمام منتخب الأردن الشقيق .

وأوضح وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية عضو بعثة المملكة عبدالله بن محمد العذل أن توجيه سموه يأتي تقديراً للوقفة الصادقة للجماهير السعودية مع منتخب بلادها في مشاركته الخارجية ، بعد أن لاحظت البعثة كثافة الحضور الجماهيري السعودي إلى الدوحة في المباراة الأولى لمساندة المنتخب حيث سبق وأن تم تخصيص (2000 ) تذكرة لكل مباراة للمنتخب السعودي في البطولة .

وبين أن الاتحاد السعودي سبق وأن خصص عدد (40 ) باصا لنقل الجماهير من داخل المملكة إلى الدوحة ووضع الترتيبات اللازمة لدخول ملاعب البطولة .

وقدم العذل الشكر للجنة المنظمة للبطولة على ما تحظى به الجماهير السعودية من رعاية واهتمام متمنياً التوفيق لمنتخب المملكة في مبارياته القادمة .