قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصلت بعثة الأخضر السعودي الاول لكرة القدم مساء اليوم الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة (الساعة 3 مساءاً) وذلك على متن طائرة خاصة .


الرياض : حلت البعثة السعودية في فندق الـ quot;ميلينيومquot; المخصص لمنتخبات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا 2011 لكرة القدم (السعودية والاردن وسوريا واليابان) التى ستنطلق منافساتها غدٍ الجمعة، حيث مكث اللاعبون كافة لراحة وتنازل وجبة غذائية، ومن ثم سيتجه المنتخب إلى ملعب النادي العربي القطري، وذلك لإقامة أول حصة تدريبية له في الدوحة ضمن المرحلة الثانية والاخيرة من إستعدادات quot;الاخضرquot; لمباراته التى ستجمعه بنظيره منتخب سوريا يوم الاحد المقبل، وستبدأ حصة التدريب في تمام الساعة الـ 6 مساء اليوم.

جانب من وصول البعثة المنتخب السعودي إلى قطر

وكان وصول المنتخب السعودي إلى مطار الدوحة شهد حضور كبير من اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا الـ 15 ومن الجماهير والاعلام.


وكان مدرب المنتخب خوسيه بيسيرو قد أعلن عقب نهاية الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب في معسكره بالمنطقة الشرقية قائمة الـ 23 لاعب التى ستغادر غداً مع بعثة المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة، والتي ضمت اللاعبين: مبروك زايد، ووليد عبدالله، وحسين شيعان، وحمد المنتشري، وأسامة المولد، وأسامة هوساوي، ومشعل السعيد، وكامل الموسى، وعبدالله شهيل، ومعتز الموسى، وسعود كريري، وتيسير الجاسم، وأحمد عطيف، ومناف أبوشقير، وعبده عطيف، ونواف العابد، ومحمد مسعد، ومحمد الشلهوب، وعبدالعزيز الدوسري، ومهند عسيري، وناصر الشمراني، ونايف هزازي، وياسر القحطاني.


فيما تم السماح عقب ختام مرحلة الإعداد الحالية للاعبين عبدالله العنزي وسلطان النمري وحسن معاذ وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي وماجد بلال وأحمد الفريدي بمغادرة معسكر المنتخب الأول اليوم في مدينة الدمام، إذ قدم الجهازين الإداري والفني الشكر والتقدير للاعبين كافة على ما قدموه طيلة مدة المعسكر.


من جهه اخرى وصل الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية لترؤس بعثة منتخب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011م التي ستنطلق منافساتها يوم غد الجمعة .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر أحمد القحطاني والمستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر إضافة إلى جانب عدد من المسؤولين في السفارة وأعضاء الوفد الرسمي السعودي .

وعبر الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لدى وصوله في تصريح صحفي عن سعادته بزيارة دولة قطر الشقيقة لحضور نهائيات بطولة كأس أمم آسيا , منوهاً بالاستعدادات التي اتخذت من قبل الأشقاء في دولة قطر لتنظيم هذه البطولة التي تؤكد بوادرها بتحقيق النجاح الكامل لها بمشيئة الله تعالى .

وأكد سموه أن المنتخب السعودي المشارك في البطولة أكمل استعداداته للمشاركة في البطولة والمنافسة بقوة على لقبها بالرغم من أن جميع المنتخبات ذات مستويات عالية ويحترمها الجميع.. مشيداً بالجهود التي بذلها أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب السعودي في سبيل الإعداد للمشاركة في هذه البطولة .. متمنياً للبطولة والمشاركين التوفيق والنجاح .

وهنأ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز سمو الأمير علي بن الحسين بمناسبة فوزه اليوم بمنصب نائب الاتحاد الدولي لكرة القدم عن غرب آسيا وكذلك تزكية رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للفترة القادمة وكذلك فوز عدد من القيادات الرياضية العربية بمناصب في الاتحادين القاري والآسيوي من خلال انتخبات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي عقدت اليوم بالدوحة ,متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح .

وقد وصل بمعية سموه سمو الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وسمو الأمير الوليد بن بدر بن سعود وسمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز وسمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز المستشارين لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب والسكرتير الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وليد بن عبدالله المانع .