يعود أعضاء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد للانتظام في المعسكر الإعدادي بالمنطقة الشرقية والذي يأتي ضمن برنامج إعداده للمشاركة بنهائيات كأس آسيا التي ستقام في دولة قطر خلال شهر يناير القادم ويلعب فيها المنتخب بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات quot; سوريا - الأردن - اليابان quot;.


الرياض:من المقرر أن يستأنف المنتخب مساء اليوم استعداداته بإجراء حصة تدريبية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام استعدادا لخوض المباراة التجريبية الثالثة أمام منتخب انجولا والتي ستقام مساء الثلاثاء القادم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

على صعيد آخر طمأن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة على الوضع الطبي للاعبين المصابين، مشيرا إلى أن اللاعبين سعود كريري ومهند عسيري وإبراهيم غالب سيشاركون في تدريبات الغد بعد زوال الإصابات التي كانوا يعانون منها ومنعتهم من التدريبات خلال الأيام السابقة.

وبين الدكتور خليفة أن اللاعب محمد السهلاوي يتابع علاج الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن تمدد في الرباط الجانبي للركبة حيث يتم تقييم وضعه الطبي خلال اليومين القادمين وحسب مدى الاستجابة للعلاج، موضحاً أن اللاعب مناف أبو شقير لا يعاني من إصابة ولله الحمد بعد زوال الكدمة البسيطة التي تعرض لها خلال التدريب الأخير بالدمام.