قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر مدرب منتخب العراق لكرة القدم الالماني وولفغانغ سيدكا في الدوحة ان الخطة التي سيعتمدها امام استراليا السبت في ربع نهائي كأس اسيا ستكون من اجل الفوز.

وقال سيدكا quot;تفوق العراق في المواجهات السابقة مع استراليا بات من التاريخ، فالمنتخب الاسترالي يضم لاعبين جيدين يمتلكون خبرة كبيرة من خلال اللعب في إنكلترا وبقية الدول الأوروبية، كما يمتاز لاعبوه بالقوة البدنية والصلابة، ولكن خطتي أمامه ستكون من اجل الفوزquot;.

وأضاف quot;سنحاول في هذه المباراة الاستفادة من كافة القدرات التي نمتلكها، ومن بينها السرعة، فنحن نمتلك الثقة وأنا أؤمن بقدرات اللاعبينquot;.

وعن معرفته بمدرب استراليا مواطنه هولغر اوسييك قال quot;لعبت ضده ايام كنا نمارس اللعبة، ونعرف بعضنا على المستوى الشخصي، ولكننا لم نتواجه كمدربين من قبل، وفي مباراة الغد سيكون كل شيء جديا فكل منا يريد تحقيق الفوزquot;.

من جهته، قال مدافع منتخب العراق علي رحيمة quot;الضغوط الإعلامية التي تعرضنا لها ساعدت المنتخب على التلاحم أكثر من أجل تقديم مستوى أفضل والرد على كل الانتقادات والتأكيد على تلاحم اللاعبينquot;.

وأضاف quot;صحيح أننا دخلنا منافسات كأس آسيا 2007 ونحن نمر في ظروف صعبة ولكننا توجنا باللقب، والآن نحن ندخل المنافسة كحاملين للقب ووضعنا أفضل والمنتخب تطور أكثر وباتت خبرة اللاعبين أكبر، ونتمنى ان نظهر بصورة جيدة ونحقق النتيجة المطلوبةquot;.

اما اوسييك فقال quot;ننتظر هذه المباراة وستكون جيدة ومثيرة، فنحن مستعدون بصورة جيدة لها ولا نعاني من اي اصابات اذ ان جميع اللاعبين بحالة جيدة ومن بينهم تيم كاهيل وغيابه عن التدريبات امس كان من اجل الحصول على علاج خاصquot;.

وتابع quot;شاهدت المنتخب العراقي في المباريات السابقة، فهو منظم ويمتلك لاعبوه قوة بدنية جيدة، ولا يمكن أن نعرف نقاط ضعفهم إلا خلال المباراةquot;.

من جهته، قال قائد منتخب استراليا لوكاس نيل quot;المنتخب العراقي الذي شارك في النسخة الماضية من البطولة مشابه للفريق الحالي حيث يمتاز بالقوة البدنية والتنظيم، ولكننا سنعتمد على الثقة ونعرف بأنه لو حققنا الفوز في هذه المباراة فاننا قد نواصل المشوار حتى النهايةquot;.