اتفقت إدارة نادي النصر مع إدارة نادي القادسية الكويتي على انتقال مهاجم المنتخب الكويتي ونادي القادسية اللاعب الدولي بدر المطوع للنصر بنظام الإعارة لنهاية الموسم .


الرياض:ثمنت إدارة نادي النصر الموقف الايجابي والتعاون الذي وجدته من إدارة نادي القادسية أثناء المفاوضات متمنين للكابتن بدر المطوع التوفيق مع العالمي .

من جهه وصلت للرياض بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قادمين من دولة الكويت الشقيقة وكان في استقبال البعثة مسئول علاقات الفريق الأستاذ محمد الخرينق وعضو الجهاز الإداري لكرة القدم الأستاذ حمود الشهري .
هذا وسيعاود الفريق تمارينه غداً الساعة الرابعة عصراً على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

وكانت بعثة الفريق قد حضرت ظهر اليوم الحفل الذي أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين بالكويت الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الفايز الذي رحب بالبعثة وقال إننا سعداء بوجود النصر في الكويت ومثل هذه اللقاءات بين شباب البلدين تزيد من أواصر المحبة والتواصل وأشاد الفايز بمدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني وقال انه هو وزميله الكابتن سعود الحمالي كانوا من بين الطلاب الذين أشرفت عليهم أثناء دراستهم بجامعة الملك سعود وكانوا من خيرة الطلاب ثقافة وحرصاً على التفوق والتألق. من جانبه ثمن القريني للدكتور الفايز احتفاؤه بالبعثة وقدم له الشكر على ما وجده النصر منه ومن أعضاء السفارة من حفاوة ودعم طوال وجودهم بالكويت متمنياً له ولجميع أعضاء السفارة التوفيق الدائم .

وفي إطار متصل يخوض فريق النصر السعودي لكرة القدم بنادي النصر بعد صلاة مغرب يوم الخميس القادم مباراة ودية أمام فريق نجران

من جهه اخرى يعقد بالمركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غداً الثلاثاء 21 صفر 1432 مؤتمراً صحفياً لعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني ومدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد دراغان كوتشيتس لتقديمه لوسائل الاعلام .