عبر صفوت سوزيتش مدرب منتخب البوسنة والهرسك لكرة القدم عن خيبة امله لوقوع منتخب بلاده في مواجهة البرتغال في الملحق الاوروبي المؤهل الى النهائيات القارية المقررة في بولندا واوكرانيا الصيف المقبل، والتي سحبت في كراكوفيا البولندية.

وقال سوزيتش لاذاعة quot;بهرتquot; المحلية: quot;خاب أملي في البداية، ربما لاني كنت خائفا قليلا. أردنا كلنا تفادي البرتغالquot;.

وكان المنتخبان التقيا في ملحق كأس العالم المؤهل الى جنوب افريقيا 2010 وكانت الغلبة للبرتغال.

وتابع سوزيتش (56 عاما) نجم وسط باريس سان جرمان الفرنسي سابقا: quot;النتيجة غير مؤكدة، لكني اعتقد باننا سنقصيهمquot;.

ولن تكون مهمة البرتغال وقائدها كريستيانو رونالدو سهلة قياسا بالاداء الذي قدمه المنتخب البوسني في التصفيات وتحديدا في مباراته الاخيرة ضد فرنسا حيث انتزع التعادل في عقر دار الاخيرة 1-1 بعد ان كان متقدما في نهاية المباراة.

وأضاف سوزيتش: quot;بالنسبة لي لا تكمن المشكلة في البرتغال، بل لان ثلاثة لاعبين سيغيبون عن تشكيلتنا في المباراة الاولىquot;.

ويغيب عن تشكيلة البوسنة منصور مويدزا الذي أصيب في مباراة فرنسا ضمن التصفيات اول من أمس الثلاثاء، وبوريس باندزا وساشا باباتش لايقافهما.

وختم سوزيتش: quot;يجب اذا البحث عن حلول كي نزج بفريق قوي في المباراة الأولى... الوضع مختلف عن المواجهة منذ عامين، لدينا خط وسط يقدر على خلق المتاعب لأي كان. نملك ايضا أدين دزيكو وهو بدون شك أفضل مهاجم في العالمquot;.

وتعتمد البوسنة على دزيكو مهاجم مانشستر سيتي وصانع الالعاب ميراليم بيانيتش المنتقل مطلع الموسم الحالي من ليل الفرنسي الى روما الايطالي.