ودعت الايطالية روبرتا فينتشي المصنفة سابعة دورة موسكو الدولية في كرة المضرب التي يبلغ مجموع جوائزها مليون و464 الف دولار عند الرجال والسيدات، من الدور الاول بخسارتها امام الروسية فيرا دوشيفينا 6-7 (4-7) و4-6 .

وتلتقي دوشيفينا في الدور المقبل مواطنتها ناديا بتروفا التي تغلبت على الروسية الاخرى يفغينيا رودينا 6-4 و7-6 (7-3).

وبلغت الدور الثاني الاستونية كايا كانيبي بفوزها على الايطالية سارا ايراني 6-صفر و7-5، والصربية بويانا يوفانوفسكي بفوزها على الاوكرانية الونا بوندارنكو 6-3 و6-صفر.

وتلتقي كانيبي في الدور المقبل الايطالية فرانشيسكا سكيافوني الرابعة والتي اعفيت من الدور الاول، فيما تلعب يوفانوفسكي مع الروسية فيرا زفوناريفا الاولى.

تجدر الاشارة الى ان البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا توجت باللقب الموسم الماضي على حساب الروسية ماريا كيريلينكو لكن اللاعبتين تغيبان عن نسخة هذا الموسم.

ولدى الرجال، بلغ الايطالي اندرياس سيبي المصنف ثامنا الدور الثاني بفوزه على الروسي ايغور اندرييف 2-6 و6-3 و7-6 (7-4)، والكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين على التشيكي لوكاس روسول 7-6 (7-5) و7-5، والروسي تيموراز غاباشفيلي على السلوفاكي كارول بيك 6-2 و6-4، فيما تغلب الاسباني بيري ريبا على النمسوي اندرياس هايدر-ماورر 6-2 و6-7 (1-7) و6-3.

ويلتقي سيبي في الدور المقبل االاوكراني سيرغي ستاخوفسكي او الالماني ميكايل بيرر، وكوكوشكين مع الاميركي اليكس بوغومولوف جونيور الخامس او الصربي دوزان لايوفيتش، وغاباشفيلي مع مواطنه نيكولاي دافيدنكو الذي اعفي من الدور الاول لانه مصنف رابعا، فيما يلعب ريبا مع الصربي فيكتور ترويسكي المصنف ثانيا والذي توج باللقب الموسم الماضي على حساب القبرصي ماركوس بغداديس.