اعرب مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس عن ثقته بقدرة فريقه على استعادة توازنه سريعا وذلك بعد تلقيه هزيمته الثانية للموسم وجاءت على يد مضيفه هانوفر (1-2) في المرحلة العاشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

واستفاد هانوفر من التفوق العددي على ضيفه البافاري الذي تلقى ضربة قاسية منذ الدقيقة 28 بعد طرد المدافع جيروم بواتنغ لدخوله في عراك مع لاعبي اصحاب الارض الموجودين في الملعب وعلى مقاعد الاحتياط.

ولم يتمكن بايرن من العودة الى اللقاء رغم تعادل الارقام من حيث عدد اللاعبين بعد طرد الاميركي ستيفن شيروندولو في الدقيقة 63 لحصوله على انذار ثان بسبب خطأ على الفرنسي فرانك ريبيري، فمني بهزيمته الثانية هذا الموسم بعد تلك التي تلقاها في المرحلة الافتتاحية امام بوروسيا مونشنغلادباخ (صفر-1) على ارضه.

وحافظ فريق هاينكيس على الصدارة رغم هذه الهزيمة وهو يتقدم بفارق ثلاث نقاط على بوروسيا دورتموند بطل الموسم الماضي.

وبدا مدرب ريال مدريد الاسباني وباير ليفركوزن السابق واثقا تماما من قدرة فريقه الذي يواجه اينغولشتاد من الدرجة الثانية بعد غد الاربعاء في الدور الثاني من مسابقة الكأس المحلية، على استعادة توازنه سريعا، قائلا quot;سنعود اقوى من السابق، لن نتراجع بسبب هذه النتيجة. لم نكن محظوظين، اولا بركلة الجزاء (التي سجلها هانوفر في الدقيقة 9) ثم بالطردquot;.

وواصلنا quot;حصلنا على فرصتين خطيرتين جدا بعد استراحة الشوطين، ثم على اخرى لشفاينشتايغر (اصاب القائم) قبل النهاية بقليل. احيي فريقي لانهم اظهروا روحا قتالية عالية. رغم الاجواء المهيبة، كنا مركزين تماما وحافظنا على رباطة جأشنا. خسرنا لكني اشعر بسعادة اكبر من تلك التي شعرت بها بعد عدد من المباريات التي فزنا بهاquot;.

وبدوره رأى قائد النادي البافاري فيليم لام الذي تسبب بركلة الجزاء بعد خطأ على شيروندولو، ان فريقه لعب بطريقة جيدة رغم الهزيمة، مضيفا quot;خلقنا فرصا افضل من هانوفر حتى عندما كنا نلعب بعشرة لاعبين. شكل هدفهم الثاني ضربة قاسية لنا لكننا قاتلنا وحصلنا على فرص كافية من اجل العودة بنقطةquot;.

وفي الجهة المقابلة، اعرب مهاجم هانوفر يان شلاودراف الذي دافع عن الوان بايرن ميونيخ خلال موسم 2007-2008، عن سعادته بهذا الفوز الذي سمح لفريقه بان يصعد الى المركز الرابع، مضيفا quot;الطريقة التي قاتلنا بها كانت رائعة. من الواضح ان بايرن حدد لنا المعايير رغم خسارته. تمكنوا من وضعنا تحت الضغط حتى عندما كانوا ناقصي العددquot;.

وختم quot;في نهاية المطاف، كنا محظوظين بعض الشيء في هذا الفوز، لكن ذلك لا يعني اننا لا نستحقهquot;.