اسقط مكتب المدعي العام في باريس الدعوى القضائية بحق نجمي المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري وكريم بنزيمة المتهمين بممارسة الجنس مع فتاة هوى قاصرة، وذلك لعدم علمهما بان الفتاة المعنية كانت دون الثامنة عشرة من عمرها.

وكانت الزاهية دهار اكدت للشرطة بانها قدمت خدماتها الجنسية لريبيري عام 2009 ولبنزيمة عام 2008 حين كانت دون الثامنة عشرة من عمرها (كانت تبلغ 16 عاما في 2008)، ثم اكدت لاحقا بان نجمي بايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد الاسباني لم يكونا على علم بانها قاصرة عندما مارسا الجنس معها.

وفتح التحقيق بحق اللاعبين منذ تموز/يوليو 2010 لممارستهما الجنس مع فتاة هوى قاصرة وذلك رغم اعتراف دهار بانها قالت لهما بانها تبلغ من العمر 18 عاما.

وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة اعوام، اضافة الى دفعه غرامة قدرها 45 الف يورو، كما يعتبر سن الموافقة في فرنسا 15 عاما في حال كانت العلاقة بين شخصيين عاديين، لكن في حال البغاء فيجب ان يتجاوز الشخص المعني 18 عاما والا يعتبر قاصرا.

وطلبت النيابة العامة احالة خمسة اشخاص اخرين، اربعة رجال وامرأة اضافة الى شخص معنوي، الى المحكمة الجنائية في اطار التحقيق بتورطهم بشبكة دعارة مشبوهة في quot;زمان كافيهquot;، احد النوادي الليلية على جادة quot;شانزيليزيهquot; الشهيرة في باريس والتي كان يتردد عليها بعض لاعبي المنتخب الفرنسي.