قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم ان مباراة غرناطة مع مايوركا التي كانت توقفت في الدقيقة 61 بسبب اصابة الحكم المساعد في وجهه بسبب مظلة القاها احد المشجعين من المدرجات الاحد الماضي ضمن المرحلة الثالثة عشرة، ستستكمل بدون جمهور في السابع من ديسمبر المقبل.

واوضح الاتحاد الاسباني في بيان له: quot;قررت لجنة المسابقات استكمال المباراة من الدقيقة 61 وستقام بدون جمهور على الملعب ذاته دي لوس كارمينيس في غرناطة في السابع من كانون الاول/ديسمبر المقبلquot; مشيرا الى ان المباراة ستستمكل من النتيجة التي توقفت عندما والتي كانت تشير الى تقدم غرناطة 2-1.

وتابع الاتحاد الاسباني ان الحكم المساعد الذي تعرض للاصابة خافيير اغيلار سيتم تعويضه بمساعد حكم اخر.

وكان الاتحاد الاسباني فرض غرامة بقيمة 6 الاف يورو على فريق غرناطة مع quot;انذارquot; قد يؤدي الى quot;اغلاق ملعب دي لوس كارمينيس في حال حادث آخرquot;.

وبحسب العديد من وسائل الاعلام الاسبانية فان النادي الاندلسي ينوي استئناف قرار لجنة المسابقات معتبرا بان حادث الاحد quot;عرضيquot;.

وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية الاربعاء بان القاء المظلة الذي اعتبر اعتداء قد لا يتعدى كونه حادثا لان العديد من الشهود اكدوا ان المتهم صاحب المظلة قاصر يعيش في مركز للاستقبال لم يلق بمظلته بهدف الاعتداء على الحكم.