حذر مهاجم المنتخب البارغوياني لكرة القدم لوكاس باريوس فريقه بوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني من الجلوس على مقاعد الاحتياط.

وقال باريوس الارجنتيني الاصل وزالذي كان افضل هداف في صفوف بوروسيا دورتموند الموسم الماضي وساهم بشكل كبير في تتويجه بلقب البوندسليغا: quot;لن أمضي ستة اشهر اخرى على مقاعد الاحتياطquot; في اشارة الى جلوسه على دكة البدلاء اغلب الفترات منذ انطلاق الموسم الجديد.

واضاف باريوس في تصريح للموقع الارجنتيني quot;تيك سبورتسquot; ونقلته اليوم الاثنين صحيفة quot;بيلدquot; الاكثر شعبية في المانيا: quot;أريد معاودة اللعب اساسيا. اذا لم يكن الامر مع بوروسيا دورتموند، سأضطر الى اللعب مع فريق آخر. أريد اللعب في صفوف فريق حيث أشعر بارتياحquot;.

وتابع باريسو قبل اسبوع من فترة التوقف الشتوية: quot;ابلغ 27 عاما ولدي اهداف اخرى بالنسبة الى مستقبليquot;.

ويفضل مدرب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي على باريوس بعدما غاب الاخير عن بداية الموسم بسبب الاصابة. ولدى عودة الاخير الى الملاعب وجد صعوبة في فرض نفسه اساسيا في التشكيلة بسبب تألق ليفاندوفسكي الذي سجل 10 اهداف حتى الان، وبالتالي بقي باريوس بديلا له.

وتعرض باريوس الى الاصابة في الفخذ في 24 تموز/يوليو الماضي في المباراة النهائية لكأس اميركا الجنوبية quot;كوبا اميركاquot; امام الاوروغواي. وغاب عن الملاعب لمدة شهرين. ولم يلعب باريوس سوى مباراة واحدة اساسيا هذا الموسم ولم يسجل اي هدف حتى الان.

ويرتبط باريوس بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى عام 2014 وتبلغ قيمة عقده 17 مليون يورو.