قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعادل الأهلي مع المحرق بهدف لكل منهما في لقاء كلاسيكو الكرة البحرينية السبت على استاد البحرين الوطني بالرفاع في ختام منافسات المرحلة الثالثة من الدوري البحريني لكرة القدم.

سجل للأهلي حسين الفرحان (38)، وللمحرق اسماعيل عبداللطيف (60)، وقبلها اهدر عبداللطيف عبداللطيف ركلة جزاء (58).

وبهذا التعادل رفع الاهلي رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف الرفاع بفارق نقطتين، فيما رفع المحرق رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز الرابع.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، وغلب على أدائهما الحذر الشديد وغياب الفرص الحقيقية على مرمى الفريقين.

وقبل نهاية الشوط الاول نجح الأهلي في تسجيل هدف السبق بعد كرة عرضية من مهدي عبداللطيف تصل إلى حسين الفرحاني داخل منطقة الجزاء الذي يرتقي للكرة عاليا ويضعها رأسية في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سيد محمد جعفر (38).

ومع النصف الثاني ضغط المحرق بطموح تعديل النتيجة، ونجح في الحصول على ركلة جزاء بعد اعاقة اسماعيل عبداللطيف داخل منطقة الجزاء، ونفذ الاخير ركلة الجزاء وسدد الكرة بجوار القائم الايسر لمرمى الحارس الاهلي عباس أحمد (58).

وبعدها بدقيقتين فقط، عوض اسماعيل عبداللطيف اهداره ركلة الجزاء، ونجح في استغلال تمريرة عرضية من الجهة اليمنيى وتمر أمام المدافعين ويضع الكرة بدون رقابة في المرمى (60).

والغى الحكم المساعد هدفا للمحرق سجله أسماعيل عبداللطيف بداعي التسلل (78)

وفي المباراة التي سبقتها نجح الرفاع في تعزيز صدارته لسلم ترتيب الدوري بعد تحقيقه فوزه الثالث على التوالي على حساب البسيتين بهدفين دون رد.

سجل للرفاع حسان جميل (60) والنيجيري جامبو (83 من ركلة جزاء).

ورفع الرفاع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد البسيتين عند 4 نقاط بالمركز الخامس متساويا مع المنامة بنفس الرصيد.

وجاء الهدف الاول للرفاع بعد كرة عرضية من طلال يوسف تصل إلى حسان جميل الذي لعبها رأسية لتمر أمام المدافع راشد الحوطي وتدخل الشباك (60).

وضاعف الرفاع النتيجة بعد ركلة جزاء أثر اعاقة النيجيري جون جامبو داخل منطقة الجزاء، وانبرى لها اللاعب نفسه وسددها على يسار الحارس حسين حرم (83).

وعلى استاد النادي الأهلي بالماحوز نجح المنامة في تحقيق انتصاره الأول على حساب النجمة 3-2 قادته للمركز الخامس، وتراجع النجمة للمركز التاسع قبل الاخير وتجمد عند رصيده السابق 3 نقاط.

وسجل للمنامة البرازيلي جوليانو دي باولو (12) ومحمود جاسم (53) وعيسى موسى (86)، فيما سجل للنجمة راشد جمال (61 و79 من ركلة جزاء).

وكانت المرحلة انطلقت الخميس الماضي وشهدت فوز الحد على الرفاع الشرقي 4-2 والحالة على البحرين بهدفين نظيفين.


- الترتيب:

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه النقاط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرفاع 3 3 - - 6 - 9

الأهلي 3 2 1 - 3 1 7

الحد 3 1 1 1 5 4 4

المحرق 3 1 1 1 4 4 4

الرفاع الشرقي 3 1 1 1 6 7 4

البسيتين 3 1 1 1 4 5 4

المنامة 3 1 1 1 4 5 4

الحالة 3 1 - 2 3 3 3

النجمة 3 1 - 2 4 6 3

البحرين 3 - - 3 - 5 -