سُرقت مئات من التذاكر لمباراة الدور قبل النهائي في كأس الإتحاد الإنكليزي بين مانشستر سيتي وجاره quot;اللدودquot; مانشستر يونايتد من سيارة تابعة لمصلحة البريد الملكي.

وقالت الشرطة أن حقيبتين تحتويان على نحو 900 تذكرة سرقت من سيارة بريد تسليم خاص بالقرب من استاد quot;سيتي أوف مانشسترquot; مساء الجمعة.

وكان من المقرر أن ترسل هذه التذاكر من ايستلاند إلى مشجعي مانشستر سيتي قبل مواجهته مانشستر يونايتد على استاد ويمبلي في 16 الجاري. وفهم أن الشرطة داهمت منزلين ولكنها لم تعتقل أي شخص.

وذكر مانشستر سيتي على موقعه أنه سيتم الاتصال بأنصاره المتأثرين بهذه السرقة خلال الأيام القليلة المقبلة. وتم أيضاً تقديم النصح لجميع المشجعين بعدم شراء تذاكر من مصادر غير رسمية، لأن التذاكر التي ستباع من قبل الناديين مباشرة هي الوحيدة التي تعتبر قانونية وصالحة لهذه المباراة.

وقال ناطق باسم شرطة مدينة مانشستر الكبرى إنه قبل الساعة 7.50 من مساء يوم الجمعة 1 نيسان تم استدعاء الشرطة بعدما تلقت تقارير تفيد بسرقة حقيبتين، تحتوي على المئات من التذاكر لمبارة الدور قبل النهائي، من سيارة تسليم البريد الخاص تابعة لمصلحة البريد الملكي. ومازالت الشرطة تجري تحقيقات حول الموضوع، تساعدها في ذلك مصلحة البريد الملكي.