عاد السد القطري بنقطة ثمينة من ملعب مضيفه النصر السعودي بالتعادل معه 1-1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى للدور الاول من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم .

وكان السد البادىء بالتسجيل عبر مجدي صديق (36) قبل أن يعادل المخضرم حسين عبدالغني (75) النتيجة لاصحاب الارض.

ورفع السد رصيده الى 8 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط امام النصر، و4 امام كل من الاستقلال الايراني وباختاكور الاوزبكستاني اللذين تواجها اليوم ايضا وخرج الاخير فائزا 2-1.

وبدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين خصوصا من جانب النصر الذي كاد أن يفتتح التسجيل في وقت مبكر لولا براعة الحارس محمد صقر الذي تصدى لتسديدة الروماني بيتري (5)، ثم سدد محمد السهلاوي كرة قوية من ركلة حرة مباشرة حولها صقر لركنية بصعوبة (15).

وخلافا لمجريات المباراة ومن هجمة منسقة نجح السد في افتتاح التسجيل بواسطة مجدي صديق (36)، ثم حاول النصر إدراك التعادل لكنه فشل في ذلك في ظل الصلابة الدفاعية لضيفه.

ومع انطلاقة الشوط الثاني أجرى النصر تغييرا بدخول سعود حمود وخروج سعد الحارثي وكاد الأول أن يعدل النتيجة لكن كرته مرت بجوار القائم (51)، ثم أتبعها حسين عبدالغني بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر (54).

واثمر ضغط النصر عندما نجح حسين عبدالغني في تعديل النتيجة إثر ركلة حرة سددها على يمين صقر (75).

وكاد النصر أن يتقدم لكن رأسية الأسترالي ماكين علت العارضة بقليل (79)، أتبعها البديل عبدالرحمن القحطاني بتصويبة قوية أمسكها محمد صقر ببراعة (82).

وفي الدقائق الأخيرة بسط النصر نفوذه على المباراة وهاجم من كل الاتجاهات وسط تراجع تام للسد ولكن هجماته لم تسفر عن هدف حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل.