انقسمت الصحف الاسبانية الصادرة الخميس حيال الفوز الذي حققه برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر داره (2-صفر) في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وقد شككت بعضها بصحة طرد مدافع النادي الملكي البرتغالي بيبي.

وعنونت صحيفتا العاصمة quot;ماركاquot; وquot;اسquot; في الصفحة الاولى: quot;لماذا؟quot;، واضافت الاولى quot;بطاقة حمراء مبالغ بها ضد بيبي تركت ريال مدريد بعشرة لاعبين امام برشلونة للمرة الرابعةquot;، في اشارة منها الى طرد سيرخيو راموس في اللقاء الاول بين الفريقين هذا الموسم (5-صفر لبرشلونة)، ثم راوول البيول في الثاني (1-1) والارجنتيني انخيل دي ماريا في نهائي الكأس الاربعاء الماضي (1-صفر لريال بعد التمديد).

ورفع الحكم الالماني ولفغانغ ستارك البطاقة الحمراء في وجه بيبي بعد 10 دقائق على انطلاق الشوط الثاني بعد خطأ على الظهير البرازيلي دانيال الفيش، واستفاد برشلونة من التفوق العددي على اكمل وجه ليفوز بهدفين نظيفين سجلهما نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

ورأت quot;اسquot; ان بيبي كان يستحق الانذار وليس الطرد، معتبرة ان الحكم الالماني لعب دورا في تحديد وجهة اللقاء بطرده بيبي في اوائل الشوط الثاني، فيما اعتبرت quot;ماركاquot; ان quot;الحكم الالماني ستارك دخل الامس متحف الوحوش في عالم ريال مدريدquot;.

اما صحيفة quot;مونديو ديبورتيفوquot; الكاتالونية فعنونت بدورها quot;النشوةquot; بالاحرف العريضة تحت صورة لميسي يحتفل باحد هدفيه، مضيفة quot;ميسي هو المعلم بحقquot;، في اشارة منها الى الانتقاد الذي وجهه مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا الى نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو عندما وصفه قبل المباراة بانه quot;المدرب اللعين، المعلم اللعينquot; وذلك ردا على تعجرف مدرب النادي الملكي الذي يصف نفسه بالمدرب quot;المختارquot;.

اما صحيفة quot;دايلي سبورتسquot; الكاتالونية ايضا فخرجت بعنوان مشابه في صفحتها الاول، مضيفة quot;مورينيو الذي طرد من اللقاء، هو خاسر سيء. قدم نفسه مجددا كضحية للحكامquot;.