استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعدونائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، ولاعبي فريق كرة القدم بالنادي، بمناسبة فوز النادي بكأس ولي العهد لكرة القدم لهذا الموسم, وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق كرة الطائرة بالنادي، بمناسبة حصول الفريق على البطولة التاسعة والعشرين للأندية العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد.

ورحَّب أمير منطقة الرياض بالجميع وهنّأهم على تحقيق هذه الإنجازات الرياضية، وحثّهم على مواصلة تطوير مستوياتهم والعمل بجد واجتهاد مع إخوانهم في الأندية الأخرى؛ لرفع علم المملكة عالياً في جميع المناسبات الرياضية التي يشاركون فيها.

وأكَّد الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضرورة تحلّى جميع الرياضيين في المملكة بالأخلاق الحميدة، والتمسك بالعقيدة الإسلامية الصحيحة في جميع أمورهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جهته، عبّر الأمير عبدالرحمن بن مساعد باسمه وباسم منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لأمير منطقة الرياض على الاهتمام والمتابعة التي تجدها فِرَق النادي من سموّه في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من ولاة الأمر، مُتمنياً دوام التوفيق والنجاح للمنتخبات والفرق السعودية.

وقد حضر الاستقبال الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز .