اعترف المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي انه لا يشعر بالقلق رغم احتمال خوضه الاحد مباراته الاخيرة مع تشلسي الانكليزي.

ويواجه المدرب الايطالي احتمال اقالته من منصبه بعد مباراة الاحد امام ايفرتون في المرحلة الختامية للدوري الانكليزي الممتاز، وذلك بعد ان خرج الفريق اللندني من الموسم الحالي خالي الوفاض تماما.

وكشف مدرب ميلان السابق الذي قاد تشلسي الى ثنائية الدوري والكأس في موسمه الاول مع الفريق، انه سيجتمع مع اداريي النادي الاسبوع المقبل لمراجعة ما حصل خلال الموسم، مشيرا الى انه سيتقبل مصيره اذا قرر تشلسي البحث عن مدرب جديد قد يكون، وبحسب التقارير، البرتغالي اندري فياس-بواس الذي اصبح امس الاول الاربعاء اصغر مدرب يتوج بلقب اوروبي عن عمر 33 عاما و213 يوما عندما قاد بورتو الى لقبه الثاني في مسابقة الدوري الاوروبي بتغلبه عل مواطنه وجاره براغا 1-صفر في المباراة النهائية.

واضاف انشيلوتي المرشح للانتقال الى روما، quot;على النادي ان يحكم علي - ان يكون موضوعيا. اذا قرر التغيير فلا توجد هناك اي مشكلة. لن تروني ابكي او شيء من هذا القبيل. ساتقبل قرار النادي وساجد حلا اخرquot;.

واعترف انشيلوتي بانه لم يكن يتوقع على الاطلاق الوصول الى هذا الموقع قبل 12 شهرا عندما صفق له الجميع على بدايته الناجحة في انكلترا، مضيفا quot;هذه هي كرة القدم. لست متفاجئا. لو قيل لي عندما بدأت تجربتي هنا في انكلترا باني سافوز بلقب الكأس والدوري خلال فترة عامين، لكنت سعيدا جداquot;.

وواصل quot;يجب ان اكون سعيدا خلال هذين العامين، لان الفريق كان مذهلا العام الماضي. لم يكن الوضع بالجيد جدا هذا العام لكن بامكاننا التعلم من هذه التجربة وتحقيق نتيجة افضل الموسم المقبلquot;.