كشف المهاجم الدولي الايطالي السابق روجيريو ريتزيتيلي في تصريح لصحيفة quot;دايلي مايلquot; البريطانية اليوم الجمعة ان مواطنه وزميله السابق في المنتخب كارلو انشيلوتي دخل في مفاوضات مع روما من اجل الاشراف عليه.


واصبح انشيلوتي في وضع حرج بعدما فقد تشلسي منطقيا الامل في الاحتفاظ بلقب الدوري الانكليزي لانه يتخلف حاليا بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر، كما ان النادي اللندني فقد لقب الكأس المحلية بعد خروجه من دور ال32 على يد ايفرتون.

وتتحدث وسائل الاعلام الانكليزية عن رحيل متوقع لانشيلوتي في نهاية الموسم وقد عزز روجيريو صحة هذه الاخبار عندما كشف لquot;دايلي مايلquot; بان هناك مفاوضات بين مدرب ميلان السابق وفريق العاصمة الايطالية روما الذي اقال مؤخرا كلاوديو رانييري وعين بدلا منه وبشكل مؤقت مهاجمه السابق فينشنزو مونتيلا.

واضاف مهاجم روما السابق quot;كل شيء متعلق بكمية الاموال المتوفرة (مع روما). اذا اراد انشيلوتي المجيء الى روما فهو يتوقع حصوله على فريق منافسquot;.

وتابع quot;وبالتالي علينا ان نرى حجم الاموال التي سيؤمنها له مالكو الفريق لانه بحاجة الى المال من اجل ضم لاعبين مهمين. انشيلوتي مدرب يحصل على الكثير من الاموال ومن الطبيعي ان يخفف من مطالبه من اجل القدوم الى روماquot;.

وكان انشيلوتي الذي نفى الاسبوع الماضي عودة قريبة الى ايطاليا معترفا في الوقت ذاته ان هذا الامر سيحصل في المستقبل، لعب اكثر من 170 مباراة مع روما بين 1979 و1987 وتوج معه بلقب الدوري عام 1983 والكأس اعوام 1980 و1981 و1984 و1986، قبل الانضمام الى ميلان حيث تألق الى جانب الثلاثي الهولندي رود غوليت وماركو فان باستن وفرانك رايكارد واحرز لقب الدوري مرتين وكأس الاندية الاوروبية البطلة مرتين ايضا والكأس القارية مرتين وكأس السوبر الاوروبية مثلهما ايضا.

يذكر ان ريتزيتيلي (43 عاما) لعب مع روما بين 1988 و1994 واحرز معه الكأس عام 1991.