رعى الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي والسعودي مراسم إجراء قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال في نسختها الرابعة .
الرياض : أقيمت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ظهر الأحد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي , حيث وضعت القرعة فريق الاتحاد في مواجهة قوية أمام النصر ,فيما يلتقي الهلال بطل الدوري وكأس ولي العهد بفريق التعاون ,بينما تقرر ان يتلقي الشباب في لقاء لايقل قوة مع نظيرة فريق الأهلي ,بينما تختتم المواجهات بلقاء الوحدة بفريق الاتفاق , وكانت القرعة لدور الثمانية جاءت كالتالي:
1 - الهلال والفيصلي , وتلعب مباراة الذهاب على أرض الهلال بينما تلعب مباراة الإياب على أرض الفيصلي.
2 - الاتحاد والنصر ,وتلعب مباراة الذهاب على ارض النصر ,بينما تلعب مباراة الإياب على أرض الاتحاد .
3 - الاتفاق والوحدة , وتلعب مباراة الذهاب على أرض الوحدة ,بينما تلعب مباراة الإياب على أرض الاتفاق .
4 - الشباب والأهلي ,وتلعب مباراة الذهاب على أرض الشباب ,بينما تلعب مباراة الإياب على أرض الأهلي .

فيما سيكون دور الأربعة كالتالي:

الفائز من لقاء الهلال والفيصلي سيلتقي بالفائز من لقاء الاتحاد والنصر ,وسيلعب لقاء الذهاب على أرض المتأهل من لقاء الهلال والفيصلي ,فيما سيكون لقاء الإياب على أرض المتأهل من لقاء الاتحاد والنصر .

الفائز من لقاء الشباب والأهلي سيلتقي بالفائز من لقاء الوحدة والاتفاق ,وسيلعب لقاء الذهاب على أرض المتأهل من لقاء الاتفاق والوحدة ,فيما سيكون لقاء الإياب على أرض المتأهل من لقاء الشباب والأهلي.

وكان الفيصلي لعب بديلا لفريق التعاون بعد قرارت لجنة الانضباط بخصمه ثلاث نقاط من رصيدة أثر تلاعبه بنتيجة مباراته مع فريق الوحدة ضمن الجولة السادسة والعشرون والأخيرة من دوري زين السعودي