اكد مدير اعمال النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ان الاخير لن يترك ميلان الايطالي للانتقال الى ريال مدريد الاسباني، وذلك ردا على الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام الايطالية في الايام الاخيرة.

وذكرت وسائل الاعلام الايطالية ان ابراهيموفيتش الذي انتقل الى ميلان الصيف الماضي بعد موسم واحد مع برشلونة الاسباني، يثير اهتمام مدربيه السابقين في انتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو والايطالي روبرتو مانشيني الراغبين بضمه الى ريال مدريد ومانشستر سيتي الانكليزي على التوالي.

لكن مدير اعماله مينو رايولا تحدث اليوم الثلاثاء عن احتمال ان ينهي المهاجم السويدي البالغ من العمر 29 عاما مسيرته الاحترافية مع فريقه الحالي ميلان، مضيفا في حديث لاذاعة quot;راديو راديوquot; الايطالية: quot;انا لا استبعد ان يكون ميلان الفريق الاخير لابراهيموفيتش لكني اردد الامر ذاته منذ 10 اعوام، لا يمكنني ان استبعد اي فريق او اي سيناريو لانه عندما ذهبنا الى برشلونة لم نذهب الى هناك من اجل الرحيل بعد عام فقطquot;.

وواصل quot;يريد اللاعب ان ينهي مسيرته في ميلان لكني استبعد ان يحصل هذا الامر. انا لا استبعد ان يأتي فريق اخر بافكار مجنونة من اجل خطفه من ميلان لكن ليس الموسم المقبل بل ل2012-2013. لا املك اي معلومات عن اهتمامات مورينيو لانه لم يتصل بميلان او بي شخصياquot;.

وتابع quot;ابرا اساسي لفريق يريد الفوز لانه يحمل معه امكانياته كلاعب وكقوة ذهنية. هذا النوع من الامور هام لغرفة الملابس وكل من مورينيو ومانشيني يدرك ذلك. وفي الواقع يجب على (رئيس ريال) فلورنتينو بيريس الاتصال ب(نائب رئيس ميلان ادريانو) غالياني للتوصل الى اتفاقquot;.

واردف رايولا قائلا quot;لكن وبحسب رأيي الشخصي من المستحيل ان ينتقل زلاتان الى اي فريق اخر هذا العام وذلك لسببين: الاول، ميلان لا يريد بيعه، وثانيا، لا يريد الرحيل حتى اذا اتصل مورينيو. لكن في حال تقدم بيريز لغالياني بعرض قدره 100 مليون يورو، فحينها سيصبح القرار بيد غالياني ونحن سنتخذ بعدها قرارا بهذا الشأن والكلمة الاخيرة ستكون للاعبquot;.