اكد مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة الجمعة انه يرى بانه سيكون ضمن تشكيلة فريقه الحالي ريال مدريد الاسباني الموسم المقبل.

وقال بنزيمة في تصريح لصحيفة quot;ماركاquot; الاسبانية: quot;الناس يتحدثون كثيرا: المدرب (البرتغالي جوزيه مورينيو) لا يثق بي ويرغب في بيعي...quot;.

وأضاف quot;لكن اذا شاهدتم عدد المباريات التي اشركني فيها هذا الموسم (48 مباراة بينها 31 اساسيا)، لا اعتقد بانه لا يعول علي. اذا لم يكن يرغب في خدماتي لما اشركني هذا العدد من المباريات، أليس كذلك؟quot;.

وتابع بنزيمة (23 عاما) quot;انه (مورينيو) يطلب مني الكثير، لكنه سمح لي بتحسين مستواي. انه شخص يحب الفوز وانا ايضا. لقد ساعدني في ان اتطور كثيرا وان اصبح ناضجا كلاعب وكشخصquot;.

واردف بنزيمة الذي يلعب مع ريال مدريد منذ عام 2009، قائلا quot;انا مرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى عام 2015، وأشعر بارتياح كبير في مدريد ومع الفريق واعشق الجماهير والناس والملعب... سأبقى هنا سنوات كثيرةquot;.

وتتساءل الصحف الاسبانية حول قدوم منافس مرعب لبنزيمة الى ريال مدريد هو مهاجم اتلتيكو مدريد الدولي الارجنتيني سيرخيو quot;كونquot; اغويرو الذي اعلن الاثنين الماضي عن رغبته في ترك فريقه.

وبحسب الصحف الاسبانية والايطالية فان يوفنتوس مهتم كثيرا بالتعاقد مع بنزيمة الذي سجل 26 هدفا هذا الموسم في مختلف المسابقات خلافا للموسم الماضي حيث اكتفى بتسجيل تسعة اهداف فقط.

وكانت بداية بنزيمة هذا الموسم معقدة وواجه انتقادات كثيرة من مورينيو بيد ان المهاجم الفرنسي نجح في فرض نفسه بعد ذلك في خط الهجوم في غياب المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين بسبب الاصابة.

لكن بنزيمة لم يلعب ولو دقيقة واحدة في مباريات quot;الكلاسيكوquot; الثلاث الاخيرة امام برشلونة: نهائي مسابقة كأس ملك اسبانيا وذهاب واياب نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا.