أكدت مصادر مطلعة لـ quot; إيلاف quot; أن نادي فلامينغو البرازيلي قد فتح مؤخرا خط مفاوضات لانتقال اللاعب البرازيلي تياقو نيفيز بشكل كامل لصفوفه قادما من نادي الهلال السعودي بمبلغ يصل إلى 8 مليون يورو , وأكدت المصادر أن إدارة نادي الهلال أبدت مرونة لانتقال اللاعب والاستفادة من مبلغ الانتقال بالتالي لجلب لاعب مميز في مركزه .

وتعمل الإدارة الهلالية على إضافة بند في انتقال اللاعب النهائي لنادي فلامينغو البرازيلي يحفظ للهلال نسبة من بيعة لاى نادي خارج البرازيلي بنسبة تصل إلى 20% من قيمة الصفقة .
وكان الهلال قد اشترى عقد اللاعب البرازيلي تياقو نيفيز من نادي هامبورغ الألماني في عام 2009 ليعيره لنادي فلومينينسي البرازيلي في شهر فبراير 2009 ثم لعب للهلال منتصف شهر يونيو من عام 2009وحتى مطلع عام 2011 قبل أن يتم اعارتة لصفوف نادي فلامينغو بنظام الإعارة .
وفي جانب آخر أعتمد رئيس إدارة شئون المنتخبات الوطنية السعودية لكرة القدم محمد المسحل تعيين اللاعب الدولي السابق ومدير الكرة بنادي الشباب خالد المعجل مديراً للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ومشرفاً عاماً على الطاقم الإداري للمنتخب وذلك بديلا لمدير الكرة السابق فهد المصيبيح.
إلى ذلك كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم أسباني لقيادة مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد في دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي يستضيفها إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الأربعاء المقبل ، حيث يتألف طاقم التحكيم من حكم الساحة كارلوس قوميز والمساعد الأول فكتور كاسادو والمساعد الثاني لويس فيرناندو مارتينيز فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للسعودي الدولي مرعي العواجي . وكان الحكم الإسبانيكارلوس قوميزسبق وأن أوقف مباراة بين بيتيس وبلباو عام 2008 وذلك لما واجهه حارس بلباو من رمي علبة زجاج من الجماهير , كما أن مدرب برشلونة الاسباني غوارديولا في عام 2010 اتهم هذا الحكم بالكذب خلال كتابته للتقرير .