أكد الن كايزاك، احد مسؤولي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، أن إدارة نادي العاصمة ستنتقل إلى سلطة شركة قطر للإستثمارات قبل الخميس المقبل، وذلك خلال إجتماع لمجلس المراقبة نظمته شركة quot;كولوني كابيتالquot;، المالكة السابقة لسان جرمان والتي ستحافظ على جزء قليل من أسهم النادي بعد ان كانت صاحبة القسم الأكبر من الأسهم.

واضاف كايزاك الذي شغل سابقا منصب رئيس النادي ويشغل حاليا منصب المراقب في مجلس الادارة، quot;طلبت منا +كولوني+ الموافقة على المشروع واعلمتنا رسميا بالعملية الجارية حاليا والتي ستحسم في الأيام القليلة المقبلة. سيدخل هذا الامر حيز التنفيذ قبل نهاية الشهر، من اليوم حتى الخميس المقبلquot;.

وكانت شركة قطر للاستثمار اشترت حصة تبلغ 70 % من اسهم نادي العاصمة الفرنسية.

واشار كايزاك ايضا الى ان الاطراف المعنية راضية عن استلام شركة قطر للاستثمار لباريس سان جرمان quot;لانها عملية جيدة بالنسبة للنادي. كما حيينا العمل الذي قامت به +كولوني+ التي جعلت النادي بحالة افضل من تلك التي كان عليها عندما استلمته لانه ليس مديونا وهناك الكثير من الامور الايجابية التي حققتquot;.

ولم يحضر الاجتماع الذي لم يتجاوز الساعة من الوقت ممثلو قطر للاستثمار وهو امر طبيعي.

واكدت بعض المصادر بان ايا من الاداريين الحاليين لن يبقى في منصبه بعد تسليم الادارة للشركة القطرية، علما بان ناصر الخليفي، رئيس مجلس ادارة الجزيرة الرياضية والذي سيوكل اليه منصب رئيس مجلس المراقبة، اكد قبل ايام بان رئيس النادي روبين لوبرو سيحتفظ منصبه.

وجاء كلام الخليفي اثر اجتماع المالكين الجدد لسان جرمان مع مجلس ادارة النادي الاربعاء.

وكانت سرت شائعات عن امكانية اقالة لوبرو من منصبه حتى ان منصب رئيس النادي عرض على النجم البرازيلي السابق ليوناردو الذي عين في النهاية مديرا رياضيا في سان جرمان، بيد ان الخليفي اكد بقاء الرئيس في منصبه وقال quot;سيبقى لوبرو رئيسا، والامر ينطبق على المدرب انطوان كومبواريهquot;.