قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لايزال ريال مدريد الإسباني يضع عينه على مهاجم سانتوس البرازيلي نيمار دا سيلفا من أجل إنتدابه إلى قلعة سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وتبدو رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار مشروطة بعد سفر نائب رئيس النادي الإسباني جوزيه سانشيز إلى البرازيل للتفاهم مع اللاعب وعائلته حول مطالب الإدارة المدريدية وتفاصيل عقد إنتقاله.

ويخشى ريال مدريد من شخصية اللاعب العدوانية التي ظهرت في نهائي كأس ليبرتادوس عندما تشاجر بأرجله مع لاعبي بينارول الأوروغوياني.

ووفقاً لصحيفة quot;موندو ديبورتيفوquot; الإسبانية، فإن جوزيه سانشيز طار بنفسه إلى البرازيل للتفاهم على بعض التفاصيل قبل إتمام عملية إنتقال نيمار إلى الريال.

وتمثلت أبرز مطالب الميرنغي بضرورة قيام نيمار بتغيير قصة شعره والإبتعاد عن رفاق السوء والتفرغ كليّاً للكرة إضافة لطاعته مسؤولي الفريق وجهازه الفني برئاسة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وطالبت إدارة ريال مدريد نيمار أيضاً بالهدوء في تصرفاته وتصريحاته المتهورة تجنباً لحدوث مشاكل داخل أروقة الفريق الإسباني الذي يسعى جاهداً إلى العودة إلى الواجهة وإنهاء هيمنة برشلونة على البطولات المحليّة والقاريّة.

ويتألق نيمار صاحب الـ19 عاماً مع فريقه سانتوس الذي أحرز كأس ليبرتادوريس ونجح في طرق باب المنتخب البرازيلي حيث يتوقع أن يكون المهاجم الاساسي مع quot;سيليساوquot; في quot;كوبا أميركاquot;.

كما تألق نيمار مع منتخب بلاده تحت 21 عاما حيث قاده إلى إحراز كأس أميركا الجنوبية في كانون الثاني/يناير الماضي وتوج هدافا للبطولة برصيد 7 أهداف.

وتطارد أبرز الأندية في العالم على غرار ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين وتشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين ويوفنتوس الايطالي وأنجي ماخاشكالا الروسي، النجم البرازيلي المشاكس بحسب مجلة quot;فيجاquot;.