اعترف البرتغالي انريه فيلاش-بواس المدرب الجديد لنادي تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم في لندن انه يتعين عليه quot;الفوز بالبطولات بسرعةquot; كي يحتفظ بمنصبه في الفريق اللندني.

وقال بواس في اول مؤتمر صحافي له في لندن: quot;يطالبونني بالفوز بسرعة مع هذا النادي. الامر ذاته بالنسبة الى اي فريق كبير، يجب ان نفوز في جميع الاسابيعquot;.

واضاف المدرب الذي كان ضمن الجهاز التدريبي لمواطنه جوزيه مورينيو الملقب بquot;المتميز رقم واحدquot; عندما كان الاخير يدرب تشلسي قبل اقالته من قبل المالك الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش عام 2007، quot;لا مفر، وسوف أفاجأ أذا بقيت في منصبي دون تحقيق الفوز. لا بد لي من الفوز، وهذا ما هو منتظر مني. من يتوقع البقاء في تشلسي دون الفوز بأي بطولة؟ جميع المدربين الذين جلسوا في هذا المكان على مدى السنوات السبع الماضية كان هدفهم الفوز بالبطولات. وأنا لست مختلفا عنهمquot;.

وتابع بواس (33 عاما) quot;اهداف النادي نعرفها جميعا، وهي تحقيق أقصى قدر من النجاحquot;، مشيرا الى انه لا يمانع في العمل الى جانب الهولندي غوس هيدينك الذي درب تشلسي مؤقتا اثر اقالة البرازيلي لويز فيليبي سكولاري عام 2009 والذي يرشح لشغل منصب المدير الفني في صفوف تشلسي.

واضاف في معرض تعليقه عن الانباء التي اوردتها وسائل الاعلام بخصوص تعيين هيدينك مديرا فنيا: quot;نحن بصدد إعادة هيكلة النادي. وليس عندي مشكلة للعمل مع مدير فني مع العلم بانه ليس هنا لعرقلة عمل المدرب، ولكن لمساعدة الناديquot;.

وتابع بواس الذي قاد بورتو الى الثلاثية (الدوري والكأس المحليان ومسابقة الدوري الاوروبي quot;يوروبا ليغquot;): quot;لا أرى لماذا لا يملك المدرب رقابة على الانتقالات. انه النادي الذي يرغب الجميع في اللعب في صفوفه، لذلك يجب علينا اتخاذ القرارات الصائبة عندما نقوم بالتعاقداتquot;.

واكد بواس ان الايطالي روبرتو دي ماتيو سيكون مساعدا له.