ألمح المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بان فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي بدأ يتحضر لتعزيز صفوفه للموسم المقبل بعدما وضع لنفسه بعض الأهداف المحتملة وأغلبها من الدوري الإيطالي، مؤكدا في الوقت ذاته على بقاء الأرجنتيني كارلوس تيفيز في الفريق.

وانهى مانشستر سيتي الموسم في المركز الثالث محليا وبالتالي سيشارك في مسابقة دوري ابطال اوروبا، لكنه، وخلافا للتوقعات، لم ينشط حتى الان في سوق الانتقالات ويبدو ان مدافع بارتيزان بلغراد الصربي ستيفان سافيتش سيكون الاضافة الجديدة الاولى للفريق بحسب ما اشار مانشيني الذي تحدث ايضا عن قائد الفريق تيفيز، قائلا quot;نعم بالطبع، تيفيز سيبقى، انه لاعب مذهل. كان هناك حديث عن صفقة تبادله مع (الكاميروني صامويل) ايتو لكن انتر لا يريد بيع الاخير. بامكاني القول ان صفقة التعاقد مع سافيتش قد حسمتquot;.

واكد مانشيني ان فريقه يسعى للتعاقد مع لاعب وسط ارسنال الدولي الفرنسي سمير نصري، لكن لم يحسم اي شيء في هذه الصفقة التي يسعى من خلالها المدرب الايطالي الى تعويض فشله بالتعاقد مع الجناح التشيلي اليكسيس سانشيز الذي يبدو في طريقه للانتقال من اودينيزي الايطالي الى برشلونة الاسباني.

وتحدث مدرب لاتسيو وانتر ميلان السابق عن اهدافه المحتلمة في الدوري الايطالي، مشيرا الى انه معجب جدا بثلاثية نابولي الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي والسلوفاكي ماريك هامسيك والاوروغوياني ايدينسون كافاني، مضيفا quot;اما في ما يخص (الارجنتيني) خافيير باستوري (باليرمو) فيعجبني ايضا لكن بشكل اقل. وعندما افكر باودينيزي، فانا افكر ب(الكولومبي) بابلو ارميرو و(التشيلي) ماوريتسيو ايسلا. ويجب التحدث ايضا عن انتونيو دي ناتالي. من المؤسف انه لم يحظ بفرصته خلال الاعوام التي خلتquot;.