اعترف المدرب الايطالي لمانشستر سيتي الانكليزي روبرتو مانشيني انه يعاني من اجل التواصل مع مواطنه quot;العنيدquot; ماريو بالوتيلي.


وسجل بالوتيلي (20 عاما) ستة اهداف في 10 مباريات خاضها مع مانشستر سيتي منذ انتقاله الى الاخير من انتر ميلان بطل ايطاليا واوروبا مقابل 24 مليون جنيه استرليني، لكنه عانى من مشكلة الانضباط ما دفع مانشيني الى اخراجه من مباراة الكأس امام استون فيلا (3-صفر) في منتصف الاسبوع الحالي تجنبا لحصوله على بطاقة حمراء ثانية هذا الموسم.

ويعرف مانشيني المهاجم الدولي الشاب جيدا كونه اشرف عليه في انتر ميلان لكن ذلك لا يعني انه توصل الى وسيلة ما من اجل التواصل معه وتجنيبه التصرفات المتهورة في ارضية الملعب.

وتحدث مانشيني عن هذا الموضوع قائلا quot;انه لا يضغي الي. اتحدث اليه لكني لا اعتقد انه يسمع ما اقولهquot;.

لكن مانشيني لا يتذمر كثيرا من مهاجمه الشاب شرط ان يواصل مهمة تسجيل الاهداف، وهو الامر الذي يتمناه مدربه في عطلة نهاية الاسبوع الحالي عندما يتواجه الquot;سيتيزينسquot; مع ويغان اثلتيك في الدوري المحلي.

وقال مانشيني حول هذه المسألة quot;لا يهم اذا كان لا يضغي الي. ما يهم هو ان يقوم بعمل جيد، ان يسجل الاهداف. لكني اعلم ان بامكانه تقديم اداء افضل لاني اعرف معدنه. بامكانه ان يغير مجرى كل مباراة اذا اراد ذلك. بامكانه التسجيل في كل مباراة. امل ان يفهم هذا الامر بسرعة لمصلحته ومصلحتناquot;.

وسيفتقد مانشيني في مباراة ويغان خدمات المدافع العاجي كولو توريه بعد ايقافه بسبب تناوله مادة محظورة، ومن المرجح ان يتم تعويضه بالبلجيكي فينسان كومباني شرط ان يكون الاخير تعافى تماما من اوجاع في وركه.

كما سيستعيد مانشيني خدمات لاعب الوسط الدولي الهولندي نايجل دي يونغ بعد غيابه عن المباريات الست الاخيرة بسبب اصابة في كاحله، لكن وصيف بطل مونديال جنوب افريقيا 2010 لن يشارك اساسيا بحسب ما اكد مدربه، مضيفا quot;غاب نايجل عن الملاعب لمدة شهر، وبالتالي من الصعب عليه ان يكون جاهزا مئة بالمئة. قد يتواجد على مقاعد الاحتياط ويلعب 20 او 30 دقيقة، وسيكون حينها جاهزا لمباراة دينامو كييف (الاوكراني) الخميس المقبل (في الدوري الاوروبي)quot;.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن جاره مانشسستر يونايتد المتصدر.