اعترف روبرتو مانشيني، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بأنه غير متأكد من طول المدة التي قد يقضيها المهاجم كارلوس تيفيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحافية قد نقلت هذا الأسبوع عن كيا جورابشيان، وكيل أعمال اللاعب، حديثه عن أن المهاجم الأرجنتيني، الذي أحرز مؤخراً هدفه رقم خمسين في مسيرته مع المان سيتي، سيكون سعيداً بالانضمام إلى نادي كورينثيانز البرازيلي، وهي الخطوة التي أعرب كيا عن تيقنه من إتمامها للاعب في غضون العامين المقبلين.

وفي الوقت الذي يمتد فيه عقد تيفيز الحالي مع السيتي حتى صيف عام 2014، قال مانشيني إنه لا يعرف ما إن كان اللاعب سيستمرّ ويتمم تعاقده الساري مع النادي حتى نهايته أم لا.

ونقلت عنه صحيفة التلغراف البريطانية في تلك الجزئية، قوله :quot; أشعر بالسعادة لكارلوس لأنه نجح في إحراز 50 هدفاً لمانشستر سيتي، وآمل أن يتمكن من مواصلة مسيرته التهديفية، لكن من المستحيل في كرة القدم أن تعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل. وأنا آمل أن يتمكن كارلوس من مواصلة اللعب هناquot;.

وأكد مانشيني كذلك أنه لا يهتم بشيء الآن سوى بمباريات فريقه المتبقية هذا الموسم. ورغم اعترافه بأهمية تيفيز، إلا أنه أوضح أن هناك أكثر من 20 لاعباً في الفريق يحظون جميعاً بالأهمية نفسها ، وإن شدد على عدم درايته بما يمكن أن يحدث العام القادم.